أكرم حسني: محمد صلاح يشاهد مسلسلاتي وقالي أنت عالمي بعد «مكتوب عليا»

محمد صلاح وأكرم حسني
محمد صلاح وأكرم حسني

كشف الفنان أكرم حسني عن موقف طريف جمعه باللاعب المصري العالمي محمد صلاح، وأضاف في لقائه مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج ضيفي مع معتز الدمرداش على قناة الشرق الإخبارية: «محمد صلاح حريص كل رمضان انه يتابع مسلسلين، واحد منهم كوميدي أو في الأغلب بيحب يتفرج على الحاجات الكوميدي».

وتابع: «هو شيّر مشهد من مسلسل الوصية، وقت عرض مسلسل مكتوب عليا، لاقيته بعتلي على الإنبوكس في إنستجرام، وبيقولي أقسم بالله انت عالمي، فقلتله لما أنا عالمي يبقى أنت إيه، إنت عالمي بجد».

 

أما عن تفاصيل اكتشافه موهبة تأليف الأغاني، فعلق أكرم حسني قائلًا: أنا فخور بكل حاجة عملتها بشكل منفرد، وأنا بحب الموهبة اللي ربنا مديهاني وبحب أوظفها بحيث الناس تتبسط وأنا اتبسط، ومببخلش على نفسي ولا على حد فكرة أن لو في حاجاة أقدر أقدمها إني مش هعملها علشان ميتقالش ده بيعمل كل حاجة.

وعاد أكرم حسني للسينما بفيلم "العميل صفر" بعد غياب دام حوالي 5 سنوات، منذ أخر أفلامه "البدلة" الذي شارك بطولته مع تامر حسني، وخلال تلك الفترة ظهر كضيف شرف في عدد من الأفلام وهي "مستر أكس"، "ديدو" و"نادي الرجال السري"، ولكنه لم يشارك في بطولة فيلم، واهتم تلك الفترة بالدراما على حساب السينما.

فيلم "العميل صفر" من بطولة أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، النجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي، فيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي. الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.