إصابة والدة منة فضالي بكسر في الذراع.. وتطلب من جمهورها الدعاء

منة فضالي ووالدتها
منة فضالي ووالدتها

أُصيب والدة الفنانة منة فضالي بـ كسر في ذراعها مما سيتطلب إجرائها عملية جراحية وتركيب شريحة ومسامير، حيث طالبت الفنانة جمهورها الدعاء لوالدتها.

وأعلنت منة فضالي خضوع والدتها لعملية جراحية، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتبت: "أمي هتعمل عمليه في دراعها دلوقتي كسر وهنركب مسامير وشريحة لطفك يا رب".

وطلبت منة فضالي، من جمهورها ومتابعيها وأصدقاءها، توجيه النصيحة إليها بشأن إخبارها بأحد الأطباء المهرة لمساعدة والدتها بشأن سرعة تجاوز أزمتها، وشددت على ضرورة أن يتمّ الأمر بشكل سريع.

وفي شهر يونيه الماضي تعرضت والدة منة فضالي، لأزمة صحية وتم نقلها للمستشفى وتم حجزها بغرفة العناية المركزة، وغادرت المستشفى بعد أن تجاوزت أزمتها الصحية وعادت إلى منزلها.

وفي سياق آخر، حققت منة فضالي نجاحا كبيرا مؤخرا، من خلال دور نرجس، الذي جسدته في مسلسل جعفر العمدة، وعرض في موسم رمضان الماضي 2023، وحقق العمل نجاح كبير في مصر والعالم العربي.

وشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة، عدد كبير النجوم، أبرزهم الفنان محمد رمضان، والفنانة هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، زينة، أحمد داش، أحمد فهيم، عصام السقا، جوري بكر، دعاء حكم، وآخرين، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.