فضيحة تطارد نيمار في إسبانيا| صديقته كشفت خيانته

نيمار
نيمار

فجر تقرير صحفي، مفاجأة مدوية بشأن البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق الهلال السعودي، الذي انضم من باريس سان جيرمان الفرنسي، الصيف الجاري، في صفقة بلغت قيمتها 90 مليون يورو، ليصبح الأغلى في تاريخ الدوري السعودي.

وواجه نيمار، انتقادات لاذعة من جماهير الهلال، بسبب مستواه المتراجع تمامًا خلال آخر مباراتين لـ «الزعيم» في دوري أبطال آسيا ودوري روشن السعودي.

وكشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، تفاصيل علاقة عاطفية دخلها نيمار مع فتاتين في إسبانيا، خلال الفترة الأخيرة بصحبة عدد من زملائه، قبل أن يفتضح أمره أمام وسائل الإعلام.

وتربط نيمار علاقة عاطفية بشريكته بيانكاردي والتي أصبحت على وشك إنجاب طفلة منه، ليصبح أبًا للمرة الثانية، بينما الأولى من شريكته الحالية.

وأوضحت الصحيفة، أن بيانكاردي قالت: «أعلم ما فعله نيمار مع فتاتين في إسبانيا، أنا على دراية بما يحدث وأشعر بخيبة أمل كبيرة للغاية، لكن كل تفكيري الآن ينصب حاليًا اتجاه ابنتي فقط».

وأضافت صديقة نيمار موجهة رسالة حادة إلى اللاعب: «إذا طلبت منك ابنتك أن تخرج مع شخص يشبهك بنفس سُمعتك هل ستوافق؟ إذا كان جوابك بالرفض فعليك أن تعامل بنات الناس مثلما تنتظر أن يتعامل الناس مع ابنتك تمامًا».

يذكر أن نيمار البالغ 31 عامًا، شارك في 3 مباريات بقميص الهلال، ساهم خلالهم بتمريرتين حاسمتين لكنه لم يسجل أي أهداف حتى الآن.