مصر للطيران تشارك في بطولة الجمهورية للشركات.. وتحصد المركز الأول للجودو

فريق مصر للطيران
فريق مصر للطيران

تشارك فرق مصر للطيران في بطولة الجمهورية للشركات الدورة 56 والتي تقام حاليًا على ملاعب مدينة بورسعيد الباسلة؛ بمشاركة عدد كبير من الشركات المصرية بالقطاع العام وقطاع الأعمال العام والشركات الخاصة.

«25‎% تخفيضا».. مصر للطيران تطرح أحدث عروضها الترويجية للسفر

وفي هذا الصدد أعرب المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران عن سعادته بفوز فريق الجودو بالمركز الأول، مؤكدًا ثقته الكاملة في أبناء مصر للطيران وقدرتهم على تحمل المسئولية الملقاة على عاتقهم للحفاظ على مستوى ريادة الشركة في المجال الرياضي. 

 

كما وجه زكريا الشكر لجميع أفراد بعثة مصر للطيران المشاركة في بطولة الجمهورية للشركات على المجهود الكبير المبذول لنجاح ورفع اسم مصر للطيران في المجال الرياضي وتفوقهم على المنافسين من الشركات المتنافسة على البطولة. 

وأضاف محمد البكري رئيس اللجنة العليا للنشاط الرياضي والثقافي بمصر للطيران، أن الشركة حرصت على المشاركة في بطولة الشركات هذا العام بأربعة فرق رياضية هي «الجودو & الكرة الشاطئية & كرة السلة & الكرة الطائرة»، وأن الشركة تزخر بالأبطال الرياضيين في مختلف الألعاب الرياضية من أبناء الشركة والذين يقدمون أفضل ما لديهم في العمل والرياضة من أجل إعلاء اسم مصر للطيران في المحافل المختلفة.

وأضاف الكابتن أسامة صلاح رئيس بعثة مصر للطيران في بطولة الشركات ببورسعيد، أن فريق مصر للطيران في لعبة الجودو قدم أداء قوي استحق عليه إشادة جميع متابعي البطولة وحصلوا على المركز الأول بقيادة كابتن ياسر إبراهيم ونخبة من نجوم اللعبة في مصر، ومن المتوقع وصول جميع فرق مصر للطيران المشاركة في البطولة إلى الأدوار النهائية وتخطي الفرق القوية المشاركة وحصد معظم الكئوس.