ديفيد دي خيا يدرس الاعتزال.. وخطوة واحدة تدفعه للتراجع

ديفيد دي خيا
ديفيد دي خيا

كشفت صحيفة الجارديان الإنجليزية، أن حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، الإسباني ديفيد دي خيا، سيفكر في تعليق حذائه إذا لم يتلق أي عرض من نادٍ رفيع المستوى.

ويرغب ديفيد دي خيا في الاستمرار في المستوى الأول، لكنه لم يتلق حتى الآن أي عرض يرضيه، ورفض العديد من اللاعبين، بما في ذلك تلك التي وصلت من المملكة العربية السعودية، ولكن وفقًا لصحيفة الجارديان، فإن العامل الاقتصادي ليس هو القلق الأكبر لدي خيا ، الذي يريد الاستمرار في المستوى الأول بعد مغادرة مانشستر يونايتد هذا الصيف.

بمجرد انتهاء عقده مع الكيان المانكوني، واصل دي خيا التدريب بمفرده للحفاظ على لياقته أثناء انتظار نادي كبير ليطرق بابه. حارس المرمى متعطش للألقاب ويريد مواصلة الطموح لكل شيء بعد الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدوري والدوري الأوروبي خلال 12 عامًا قضاها في أولد ترافورد.


وصول أندريه أونانا جعل تين هاج  يقدم تجديدًا هبوطيًا بعد أن كان أحد لاعبي كرة القدم الأعلى أجراً في النادي. انتهت المفاوضات في يوليو، وشعر دي خيا بخيبة أمل لعدم تمكنه من توديعه أمام الجماهير، وهو الآن ينتظر مكالمة من نادٍ كبير يضمن له أيضًا مكانًا في المرمى. وإلا فإنه سيكون على استعداد للتقاعد ، وفقا لصحيفة الجارديان .