كشف غموض سرقة حمولة حديد وضبط 7 متهمين بالقاهرة

المتهمون
المتهمون

تعددت جرائم السرقات بعدد من مناطق بالقاهرة، وتلقت الأجهزة الأمنية، بلاغات بوقائع متنوعة، واستطاع رجال المباحث كشف غموض مختلف الجرائم، وضبط المتهمين بارتكابها، وإعادة المسروقات. 

في مدينة نصر.. تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان «له معلومات جنائية»، لقيامه بمزاولة نشاطًا إجراميًا، تخصص فى ارتكاب جرائم السرقة من داخل المساكن وبحوزته «4 هواتف محمول مجهولين المصدر – مبلغ مالى – مقص حديدى – سلاح أبيض «كتر» – عدد من الأقراص المخدرة – كمية من مخدر الهيروين».

وبمواجهته، اعترف بارتكابه 5 وقائع سرقة بدائرة القسم باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته، وحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطى والهواتف المحمولة والمبلغ المالى من متحصلات وقائع السرقة.

اقرأ أيضا| الأمن العام يضبط تشكيلًا عصابيًا بـ15 قطعة سلاح ناري في دمياط

في الجمالية.. ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على سيدة مقيمة بدائرة قسم شرطة الساحل، لقيامها بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخس، لا يتناسب وقيمتها الحقيقية بأحد المحال بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبمناقشتها اعترفت بسرقتها من إحدى السيدات مقيمة بدائرة قسم شرطة الساحل بأسلوب المغافلة، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات، واتهمتها بالسرقة وقررت بأنها كانت فى سبيلها للإبلاغ .

اقرأ أيضا| الأمن العام يضبط تشكيلًا عصابيًا بـ15 قطعة سلاح ناري في دمياط

في الشروق.. تمكنت الأجهزة الأمنية، من 3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية، لقيامهم بسرقة سيارة نصف نقل مُحملة بكمية من الحديد الخردة من قائدها، تحت تهديد السلاح الأبيض، بدائرة قسم شرطة الشروق، وتم بإرشادهم ضبط السيارة المستولى عليها ومبلغ مالى من متحصلات تصرفهم فى الحديد الخردة، كما تم بإرشادهم ضبط عميلين سيىء النيه قاما ببيع الحديد لهما.