نائب محافظ القاهرة تشرف على إزالة تعارضات مشروع تقاطع امتداد محور الحضارة

نائب محافظ القاهرة
نائب محافظ القاهرة

تفقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية الجهود المبذولة والمتواصلة لإزالة كافة تعارضات مشروع تقاطع امتداد محور الحضارة بكورنيش النيل والذي يتم تنفيذه حاليا بنطاق حي مصر القديمة.

تابعت مع فريق عمل المنطقة الجنوبية بحضور اللواء مهندس أيمن السعيد رئيس حي مصر القديمة، وجمال حسين مدير المتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية وعدد من التنفيذين بالمنطقة والحي، أعمال إزالة فواخير درب ١٧ و ١٨ أحد تعارضات الطريق لتذليل كافة الصعوبات للسير في الأعمال طبقا للجداول الزمنية المعدة للمشروعات وخطة المنطقة الجنوبية .

كما تفقدت الأماكن البديلة والتي تم توفيرها للمواقع التي تمت إزالتها وذلك بعد الانتهاء من أعمال الرفع المساحي لجمعية الفخاريين.. موجهة بتذليل جميع الصعوبات لاستكمال المشروعات القومية على الوجه الأمثل والعمل على قدم وساق لسرعة انتهاء الأعمال. 

محافظ القاهرة يتفقد مشروع شمال الحرفيين بحي منشأة ناصر

كانت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية قد عقدت عدة اجتماعات مكثفة وجولات ميدانية تفقدية؛ لمتابعة سير الأعمال بهذا المشروع للتأكد من سيرها طبقا لخطة المنطقة والتوجيهات المستمرة من اللواء محافظ القاهرة مع تشكيل لجنة لبحث وحصر كافة التعارضات الخاصة للمضي قدما في إزالة كافة تعارضات مشروع امتداد تقاطع محور الحضارات ومنها سوق الساحل بأثر النبي وبنزينة كورنيش النيل وفواخير درب ١٧ و ١٨.