سولاف فواخرجي لـ حسين فهمي: أنا لسه صغيرة

سولاف فواخرجي
سولاف فواخرجي

انطلقت منذ قليل فعاليات اليوم الثاني من مهرجان الغردقة لسينما الشباب في دورته الأولى، بماستركلاس للنجمة السورية سولاف فواخرجي، بقاعة الندوات الرئيسية، وذلك في إطار تكريمها.

وخلال الندوة سأل الفنان حسين فهمي سولاف فواخرجي عن امنيتها في وظيفة معينة قبل توجهها للتمثيل في صغرها، لترد سولاف علي الفنان حسين فهمي ضاحكة، اول شئ بأنها مازالت صغيرة.

واضافت انها دائمآ  ما كانت تذهب الي ما تحب لذلك كان التمثيل توجهها الذي لطالما احبته في صغرها.

وقالت سولاف فواخرجي،انها جسدت شخصية اسمهان بحب لانها تستحق أن ننقل تجربتها الصعبة مرورا برحلتها الفنية حتي خوفها من الموت وكلها معادلات صعبة جدآ علي اي فنانة.

وانطلقت مساء أمس الاول، فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الغردقة لسينما الشباب على شاطئ البحر الأحمر، وتستمر فعالياته حتى يوم 26 من سبتمبر الجاري، وافتتح المهرجان فعالياته بفيلم تسجيلي يتضمن مشاهد من الأعمال المشاركة في مسابقاته الثلاثة.

وحرص عدد من النجوم الفن، على الظهور على الريد كاربت الخاص بحفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب، ومن أبرز الحضور: الفنان محمود حميدة، هاني سلامة، حسين فهمي وزوجته، الهام شاهين، سولاف فواخرجي، ميرنا وليد، صفية العمري، صبري فواز، أمير شاهين.

بالإضافة لحضور كلا من النجوم: المخرج محمد عبد العزيز، سميرة محسن، المنتج جابي الخوري، أحمد وفيق، مصطفى هريدي، المخرج خالد بهجت، المخرج عمرو عابدين، الدكتور خالد عبد الجليل مستشار وزيرة الثقافة لشئون السينما.

إقرأ أيضا| وفاة منير راضي مخرج «فيلم هندي»