سولاف فواخرجي: أعشق السينما المصرية وأفلام نعيمة عاكف

سولاف فواخرجي
سولاف فواخرجي

انطلقت صباح اليوم السبت، فعاليات اليوم الثاني من مهرجان الغردقة لسينما الشباب في دورته الأولى، بماستركلاس للنجمة السورية سولاف فواخرجي، بقاعة الندوات الرئيسية، وذلك في إطار تكريمها في المهرجان.

وبدأ الندوة الناقد الفني خالد محمود الذي تحدث معها حول تجربتها السينمائية بين التمثيل والإخراج والإنتاج.

ومن جانبها، أعربت سولاف فواخرجي عن سعادتها الكبيرة بتكريمها من قبل مهرجان الغردقة لسينما الشباب، مؤكدة علي انها من محبي سينما الشباب منذ بدايتها الفنية.

وأضافت أن الشغف ظل يطاردها حتى أصبحت فنانه سورية بعد أن بدأ حبها للفن بسبب الأفلام المصرية وأفلام نعيمة عاكف تحديدا التي طلما أمدها بها والدها في سن الرابعة.

وانطلقت مساء أمس الأول، فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الغردقة لسينما الشباب على شاطئ البحر الأحمر، وتستمر فعالياته حتى يوم 26 من سبتمبر الجاري، وافتتح المهرجان فعالياته بفيلم تسجيلي يتضمن مشاهد من الأعمال المشاركة في مسابقاته الثلاثة.

وحرص عدد من النجوم الفن، على الظهور على الريد كاربت الخاص بحفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب، ومن أبرز الحضور: الفنان محمود حميدة، هاني سلامة، حسين فهمي وزوجته، الهام شاهين، سولاف فواخرجي، ميرنا وليد، صفية العمري، صبري فواز، أمير شاهين.

بالإضافة لحضور كلا من النجوم: المخرج محمد عبد العزيز، سميرة محسن، المنتج جابي الخوري، أحمد وفيق، مصطفى هريدي، المخرج خالد بهجت، المخرج عمرو عابدين، الدكتور خالد عبد الجليل مستشار وزيرة الثقافة لشئون السينما.

اقرأ أيضا| اليوم.. ماستركلاس لـ سولاف فواخرجي ضمن فعاليات مهرجان الغردقة لسينما الشباب