تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت اشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة من ضبط مسجلين خطر بحوزتهم 7 كيلو من مخدر الحشيش بالقاهرة.
اقرأ أيضا| «بوست تحرش» يشعل مشاجرة بالشوم وضبط 11 متهمًا بمدينة نصر
البداية عندما نجح رجال مباحث القاهرة بتوجيهات اللواء عمرو ابراهيم مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة في ضبط عاطل- مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 6 كيلو جرام – سلاح أبيض.
كما تم ضبط عامل "له معلومات جنائية").. بدائرة قسم شرطة الشروق وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت كيلو جرام.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





