اليوم.. ماستركلاس لـ سولاف فواخرجي ضمن فعاليات مهرجان الغردقة لسينما الشباب

النجمة السورية سولاف فواخرجي
النجمة السورية سولاف فواخرجي

 

تشهد فعاليات اليوم الثاني من مهرجان الغردقة لسينما الشباب في دورته الأولى ماستر كلاس للنجمة السورية سولاف فواخرجي في الساعة ١١ صباحا بقاعة الندوات الرئيسية، وذلك في إطار تكريمها في المهرجان.

عروض وندوات اليوم الثاني لمهرجان الغردقة لسينما الشباب

ويدير الندوة الناقد الفني خالد محمود ويتناول  الحوار فيها حول تجربتها السينمائية بين التمثيل والإخراج والإنتاج.

 

وانطلقت مساء أمس الاول، فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الغردقة لسينما الشباب على شاطئ البحر الأحمر، وتستمر فعالياته حتى يوم 26 من سبتمبر الجاري، وافتتح المهرجان فعالياته بفيلم تسجيلي يتضمن مشاهد من الأعمال المشاركة في مسابقاته الثلاثة.

 

وحرص عدد من النجوم الفن، على الظهور على الريد كاربت الخاص بحفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب، ومن أبرز الحضور: الفنان محمود حميدة، هاني سلامة، حسين فهمي وزوجته، الهام شاهين، سولاف فواخرجي، ميرنا وليد، صفية العمري، صبري فواز، أمير شاهين.

 

بالإضافة لحضور كلا من النجوم: المخرج محمد عبد العزيز، سميرة محسن، المنتج جابي الخوري، أحمد وفيق، مصطفى هريدي، المخرج خالد بهجت، المخرج عمرو عابدين، الدكتور خالد عبد الجليل مستشار وزيرة الثقافة لشئون السينما.

 

 

وشهد حفل افتتاح مهرجان الغردقة لسينما الشباب، عرض فيلم تسجيلي يتضمن مشاهد من الأفلام المشاركة بمسابقات المهرجان الثلاثة، للأعمال الطويلة وأفلام الطلبة والأعمال القصيرة.

 

كما شهد حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان الغردقة لسينما الشباب، تكريم الفنان هاني سلامة من مصر، والنجمة سلاف فواخرجي من سوريا.