يختتم تدريباته استعدادا لسان جورج الإثيوبى غدا ..الأهلى يبدأ رحلة البحث عن الأميرة الأفريقية

 لاعبو الأهلى استعدوا جيداً لمواجهة بطل إثيوبيا
لاعبو الأهلى استعدوا جيداً لمواجهة بطل إثيوبيا

يبدأ الأهلى غدا رحلة جديد للبحث عن اقتناص الأميرة الافريقية واللقب 12 فى تاريخ القلعة الحمراء ويسعى الفريق للحفاظ على لقبه الذى حققه الموسم الماضى حيث يستهل مشواره فى البطولة بمواجهة سان جورج الإثيوبى فى السابعة مساء غد فى ذهاب دور ال 32 من دورى ابطال افريقيا بإستاد القاهرة وذلك بعد ان تم الاتفاق مع مسئولى النادى الإثيوبى على اقامة المباراتين فى القاهرة .. وستكون مباراة العودة يوم الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة ايضا.

ويأمل ابناء القلعة الحمراء فى أن تكون البداية قوية كما حدث فى مباراة المصرى البورسعيدى فى افتتاح الدورى والتى شهدت تفوق الأهلى ونجح الفريق فى تحقيق الفوز برباعية نظيفة. لحسم التأهل لدورى المجموعات ومواصلة رحلة البحث عن اللقب.

اقرأ ايضاً| كولر يعاين أرضية إستاد القاهرة قبل انطلاق مباراة الزمالك

ويختتم الفارس الأحمر تدريباته اليوم قبل الدخول فى معسكر مغلق ليلة المباراة.. وكان الفريق قد واصل تدريباته بدون راحة عقب مباراة المصرى وواصل تدريباته أول أمس الخميس وامس الجمعة وشهدت التدريبات التركيز على العديد من الامور الفنية التى يسعى كولر لتنفيذها خلال المباريات المقبلة .. ومن جانبه عقد الجهاز الفنى للأهلى اجتماعات مع اللاعبين لتصحيح اخطاء اللاعبين فى المباريات الماضية.

كما عقد كولر محاضرة فنية شرح فيها اهم ملامح القوة والضعف فى فريق سانت جورج .. وذلك من خلال الفيديوهات.  يواصل بيرسى تاو برنامجه التأهيلى وذلك بعد ان تعرض للإصابة بكدمة شديدة فى العضلة الأمامية وسيخضع اللاعب لفحص طبى لتحديد مصيره من المشاركة فى المباريات .. كما يغيب عمرو السولية الذى يخوض برنامجه التأهيلى حاليا بعد إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية وغاب عن الفريق فى مباراة اتحاد العاصمة والمصرى البورسعيدى .

من جانبه أظهر كولر العين الحمراء للاعبين فبعد ان اشاد باللاعبين والفوز الكبير الذى حققه الأهلى طالب كولر اللاعبين بمواصلة الانتصارات.. وحذر من الاستهتار او التهاون فى المباراة المقبلة مشيرا ان كرة القدم لا تعترف بالاسماء وعلى الجميع بذل اقصى ما لديهم لتحقيق الانتصارات، وشدد السويسرى على ضرورة استغلال الفوز الذى حققه الفريق على المصرى ليكون دفعه معنوية كبيرة للاعبين خلال المباريات المقبلة .

وعقد كولر جلسة مع مهاجم الأهلى الجديد موديست .. وطالبه بالتركيز خلال الفترة القادمة وعدم الانشغال بما يتردد فى السوشيال ميديا واكد على ثقته الكبيرة فيه وانه سيكون اضافة قوية للأهلى خلال الفترة المقبلة.. وطلب كولر من مواطنه اندرياس اندويا مخطط الاحمال تجهيز مهاجم الأهلى خاصة وانه لم يخض فترة الاعداد مع الفريق.

كما يغيب محمود متولى للاصابة ورضا سليم للايقاف وخالد عبد الفتاح لعدم الجاهزية الفنية وموديست لعدم القيد الافريقى ويعود للفريق محمود كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن.