ميسي عن أزمته في باريس سان جيرمان: لم يقدروني بعد الفوز بكأس العالم

ميسي
ميسي

عبر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي عن سعادته في إنتر ميامي، مشيرا إلى أن الأمور تسير على ما يرام بالنسبة له ولعائلته، الذين تكيفوا بشكل مثالي مع الحياة في الولايات المتحدة.

أجرى الأرجنتيني مقابلة مع برنامج "Olga" كشف فيه عن كيفية تكيفه مع واقعه الجديد، لكنه ترك أيضًا رسالة إلى باريس سان جيرمان عندما تم سؤاله حول الفترة التي قضاها في باريس وما إذا كان يفضل عدم اللعب مع النادي الباريسي .

وقال البرغوث الأرجنتيني: الحقيقة هي أن الأمور لم تسر بالطريقة التي توقعتها، لكنني أقول دائمًا أن الأشياء تحدث لسبب ما، وعلى الرغم من أنني لم أكن على ما يرام هناك، إلا أنه جاء دوري لأكون بطلاً للعالم. هناك"، مضيفا : "كل شيء يحدث لسبب، وإذا كان الأمر كذلك..."

ومع ذلك، يشعر ميسي أن إحدى أكبر المشكلات التي واجهها كانت عدم الاعتراف بالفوز بكأس العالم بمجرد عودته إلى فرنسا بعد قطر 2022.

وأضاف: لقد كان موقفًا صعبًا بالنسبة للنادي الباريسي، مع العلم أن كيليان مبابي كان يرغب سابقًا في مغادرة النادي ولم يكن سعيدًا في ذلك الوقت أيضًا، وكان للتو في الجانب الخاسر في نهائي كأس العالم أمام الأرجنتين ميسي.

"لقد كان الأمر مفهومًا. كنت في المكان الذي فزنا فيه بالمباراة النهائية وكان خطأنا أن فرنسا لم تفز بكأس العالم هذه المرة. كنت اللاعب الوحيد الذي لم يحصل على التقدير، باستثناء 25 لاعبًا آخرين". قال ميسي: "اللاعبون، لكن لا بأس".

كيف تبدو علاقة ميسي بكيليان مبابي؟
إحدى نقاط التخمين الرئيسية خلال فترة ميسي في باريس سان جيرمان كانت مدى توافقه مع مبابي.

وكانت هناك شائعات عن انقسام في المعسكر وتنافس بين الثنائي، لكن ميسي نفسه سعى إلى تسليط بعض الضوء على الوضع.

واختتم: "علاقتي مع كيليان جيدة، تمامًا كما هو الحال مع بقية الفريق".