سمير صبري: المشاركة في الانتخابات الرئاسية رد لجميل شهداء الجيش والشرطة 

الدكتور سمير صبري مقرر لجنة الاستثمار الخاص المحلي والأجنبي بالحوار الوطني
الدكتور سمير صبري مقرر لجنة الاستثمار الخاص المحلي والأجنبي بالحوار الوطني

أشاد الدكتور سمير صبري مقرر لجنة الاستثمار الخاص المحلي والأجنبي بالحوار الوطني، وأمين أمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، باستجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعوة الحوار الوطني باستمرار الإشراف القضائي على الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال "صبري" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة" على قناة المحور: "استمرار الإشراف القضائي على الانتخابات الرئاسية المقبلة كان أول طلب رفعه مجلس أمناء الحوار الوطني، وتمت الاستجابة فورا لهذا الطلب من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي بشجاعة معهودة منه، وكان هذا موقفا كله شجاعة بالإشراف القضائي الكامل كما حدث في الانتخابات السابقة".

وتابع: "نحن مقبلون على استحقاق نفخر به كلنا كمصريين، والمشاركة فيه ستكون واجبا وطنيا، وعلينا أن ننتهز تلك الفرصة لرد جزء من جميل شهداء الجيش والشرطة الذين ضحوا من أجل استقرار هذا الوطن".

واختتم الدكتور سمير صبري حديثه قائلا: "علينا أن نشارك جميعا في هذا العرس الديمقراطي الذي ستشرف عليه الهيئات القضائية، وسيسمح لمؤسسات المجتمع المدني بمتابعة هذا الحدث الهام في تاريخ مصر، وهذا له مردود كبير للغاية على الاقتصاد وجذب الاستثمارات الأجنبية".