بعد فترة غياب طويلة| «النني» يعود للمباريات مع الآرسنال

محمد النني
محمد النني

بعد فترة طويلة من الغياب عن التمارين الجماعية مع آرسنال، عاد النجم محمد النني لينضم إلى مجموعة اللاعبين الجاهزين للمشاركة في المباريات، بعد أن أنهى كل مراحل العلاج والتأهيل التي مر بها منذ أن أصيب فى ركبته خلال شهر يناير الماضي.

وكانت هناك شكوك حول استمرار النني فى آرسنال هذا الموسم، لكن اللاعب المصري الذي دايمًا متواجد في قائمة اللاعبين الذين يثق فيهم المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، ظهر اسمه فى قائمة الفريق للمشاركة فى منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مما يعنى أنه سيكون له دور فى المباريات المقبلة، فقط يحتاج الوقت المناسب للمشاركة.

يملك الننى مسيرة طويلة مع نادي آرسنال، فهو انضم للفريق فى يناير 2016 قادماً من بازل السويسري، ولم يبتعد عن «المدفعجية» سوى موسم واحد فقط، عندما خرج إلى بشيكتاش التركى لمدة موسم فى 2019 - 2020 على سبيل الإعارة قبل أن يعود مجدداً.

◄ اقرأ أيضًا | النني يحتفي بالتتويج بكأس الدرع الخيرية مع آرسنال

ويواجه النني منافسة قوية للتواجد فى التشكيلة الأساسية لآرسنال، فالفريق يضم فى خط الوسط كل من جورجينيو وتوماس بارتى وديكلان رايس ومارتن أوديجارد وكاى هافرتز وفابيو فييرا وسميث روو.

لكن دائماً يعتمد أرتيتا على النني بشكل أكبر فى مباريات كأس الرابطة الإنجليزية أو كأس إنجلترا، وبعض المباريات فى المسابقات الأوروبية.


 

;