وكيل صحة قنا يبحث سبل التعاون مع المستشفيات الجامعية

الدكتور محمد يحيي بدران - الدكتور حجاجي منصور
الدكتور محمد يحيي بدران - الدكتور حجاجي منصور

التقى الدكتور محمد يحيي بدران- وكيل وزارة الصحة بالدكتور حجاجي منصور- المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، في إطار التعاون المشترك بين مديرية الشؤون الصحية بقنا والمستشفيات الجامعية بجامعة جنوب الوادي.

اقرأ أيضا| اعتماد نتيجة المشروعات الخضراء في المنوفية

ناقش خلالها بدرات سُبل دعم التعاون المشترك بين قطاع الصحة التابع لمديرية الصحة والمستشفيات الجامعية بقنا.. رافقه خلال الزيارة الدكتور أشرف الأحمر وكيل المديرية والدكتور عبدالله حمدي مدير إدارة المستشفيات بالمديرية.

وأوضح بدران، أن اللقاء شمل توطيد دعم العلاقات وتقديم الخدمات الطبية المختلفة المقدمة لأبناء المحافظة، مؤكداً على ضرورة التكاتف المستمر بين المؤسستين لرفع جودة الخدمات الصحية بالمحافظة. 

وقد ناقش الإجتماع سُبل تشغيل مستشفى قنا الجديدة والتي يجري تنفيذها بقوة ١٤٧ سرير  

 وأكد بدران خلال الزيارة على ضرورة التعاون المشترك بين المستشفيات وخاصة في التخصصات الحرجة الموجودة بالمستشفيات الجامعية وسبل تدريب الفرق الطبية بمستشفيات الصحة على أيدي أساتذة الطب بالجامعة. 

من جانبه أكد الدكتور حجاجي منصور، على ضرورة التكامل البناء بين مستشفيات الصحة والمستشفيات الجامعية لخدمة أي مريض يتردد علي مستشفيات المحافظة والحرص علي تقديم الرعاية الصحية المناسبة للمترديين وذلك تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان واللواء اشرف غريب محافظ قنا بضرورة التعاون المشترك بين المؤسسات المختلفة لخدمة أبناء المحافظة.