مستحقات الأجانب في الزمالك.. «صداع» في رأس اللجنة

سيف الجزيري
سيف الجزيري

بوادر أزمة جديدة تلوح في الأفق داخل الفريق الكروى الاول بنادي الزمالك بسبب مستحقات الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي والبنيني سامسون أكينولا لاعبي الفريق بالإضافة إلى المغربي أحمد بلحاج المنتهية إعارته.

وتجددت مشاكل اللاعبين مع النادي بسبب المستحقات المتأخرة ورغم إعلان اللجنة المكلفة بتيسير شئون القلعة البيضاء أنه تم صرف أكثر من نصف مستحقات اللاعبين، إلا أن تقدم الثلاثي بشكوى ضد النادي في اتحاد الكرة بسبب المستحقات المتأخرة يشكل ضغطاً جديداً على اللجنة الثلاثية التي أصبحت تنتظر انتخاب مجلس إدارة جديد من أجل تسليمه المهمة.

◄ اقرأ أيضًا | الجهاز الفني للزمالك يدرس الدفع بعمر جابر أساسيًا أمام بيراميدز

وعلمت «أخبار الرياضة» أن الجزيري لم يحصل على اي مبالغ مالية منذ 6 أشهر، كما أن مستحقات سامسون وصلت لــ160 الف دولار وذلك لعدم توافر عملة أجنبية داخل خزينة النادي.. وكشف وكلاء اللاعبين الثلاثة أن هذه الخطوة ما هى إلا لحفظ حقوق اللاعبين المتأخرة منذ فترة ليست بالقصيرة لدى النادي وليس للضغط على الإدارة المؤقتة، فالجميع يعلم أنها لا تستطيع تدبير المستحقات ولكنها خطوة من أجل حفظ حقوق لاعبيه أمام اتحاد الكرة.

في الوقت ذاته.. منحت اللجنة المؤقتة عبدالواحد السيد مدير الكرة وعودا بالعمل على سداد دفعة مالية جديدة فى الأيام المقبلة مع اقتراب موعد انطلاق مسيرة الزمالك في بطولة الدوري الممتاز والسعي وراء الوفاء بكافة المستحقات المتأخرة لحين قدوم مجلس إدارة منتخب يتولى المسئولية فى 20 أكتوبر المقبل وهو الموعد المحدد لإجراء انتخاب مجلس إدارة جديد في نادي الزمالك.


 

;