موديست عن كبر سنه: رونالدو أكبر مني.. ويواصل الإبداع!

موديست
موديست

■ كتب: إسلام فاروق - شريف جمال

أنهى الأهلي ملف المهاجم الذي كان كابوسا كبيرا بعد التعاقد مع الفرنسي موديست صاحب ال ٣٥ عامًا وهو الامر الذى اثار جدلا كبيرا بعد التعاقد معه بداعى كبر سنه.. ورغم أن موديست كان أمامه أكثر من عرض منها الرحيل آنتراخت فرانكفورت الألماني قبل نهاية الانتقالات الصيفية إلا أن المفاوضات لم تكتمل وقرر المهاجم الفرنسي خوض تجربة اللعب فى القارة السمراء عبر بوابة النادي الأهلي.

موديست يخوض مع الأهلي هذا الموسم 9 بطولات مختلفة هى كأس العالم للأندية والدوري الأفريقي ودوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي وكأس السوبر المصري للأبطال والدوري المصري وكأس مصر بنسختيه القديمة والجديدة وكأس الرابطة.. ويوفر التعاقد مع موديست ميزة مفقودة فى الأهلي منذ فترة طويلة حيث يمتلك قدرة على التسجيل من ألعاب الهواء والضربات الرأسية.

وعلى عكس كهربا الذي يفضل التحرك على الأطراف والمشاركة فى بناء اللعب، يجيد موديست بشكل أكبر التمركز في عمق المنطقة، ما يتيح لكولر إمكانية تواجد ثنائى هجومي بمهام مختلفة من خلال إشراك كهربا أو صلاح محسن إلى جوار النجم الفرنسي.

◄ اقرأ أيضًا | مشادة بين الشناوي ومحمد عبد المنعم في مباراة الأهلي والمصري

وأشار يقولون دائما فى أوروبا إن الأهلي النادي الذي يلى ريال مدريد، وإنه ريال مدريد إفريقيا، وهو شيء رائع بالنسبة لى أن انضم إليه، بجانب أننى شاهدت عدة مباريات للفريق كان بها حماس كبير، وهو ما ذكرني بمشواري مع كولن والنجاح الذي حققته معهم.

وأتم تحياتي للجماهير وسعيد وفخور جدًا لأنني هنا وسأرتدي هذا القميص الذي يعني لي الكثير، وسأحرص على تحقيق أكبر نجاح ممكن وعن كبر سنه قال ان كريستيانو رونالدو أكبر منه ولا يزال مبدعًا في كرة القدم .

;