خرج متألمًا.. تفاصيل تبديل حارس ميلان اضطراريًا أمام نيوكاسل

 مايك مينيان حارس مرمى ميلان
مايك مينيان حارس مرمى ميلان

تعرض حارس مرمى ميلان ، مايك مينيان، لإصابة في العضلة المثنية أمام نيوكاسل في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء، لكن فحص التصوير بالرنين المغناطيسي استبعد الإصابة.
ووفقا لتقارير صحفية إيطالية، تم استبدال اللاعب الدولي الفرنسي في الشوط الثاني من تعادل ميلان بدون أهداف مع نيوكاسل يوم الثلاثاء وخضع لفحص طبي صباح الأربعاء.

تزعم العديد من وسائل الإعلام الإيطالية، بما في ذلك دانييلي لونغو، أن مينيان تعرض لإصابة في عضلات الفخذ اليسرى على الرغم من أن فحص التصوير بالرنين المغناطيسي لم يسلط الضوء على أي إصابة وسيتم فحص حالة مينيان يوميًا، وفقًا لما ذكره لونغو.

وكان اللاعب الدولي الفرنسي قد أمضى بالفعل وقتًا طويلاً خارج الملاعب الموسم الماضي وظل بعيدًا عن الملاعب لمدة أربعة أشهر بسبب إصابة في ربلة الساق. وغاب عن 25 مباراة مع الروسونيري الموسم الماضي، بالإضافة إلى كأس العالم مع فرنسا.

تم أيضًا استبدال زميل مينيان روبن لوفتوس-تشيك ضد نيوكاسل الليلة الماضية، لكن الرجل الإنجليزي طمأنه بأنه يعاني من تشنج عضلي فقط. لذلك، من المتوقع أن يكون لاعب خط وسط تشيلسي السابق متاحًا أمام هيلاس فيرونا في مباراة الدوري الإيطالي المقبلة، على عكس مايجنان.

نيوكاسل يفرض التعادل على ميلان في دوري الأبطال