الزوجة الخائنة تقتل زوجها بمعاونة عشيقها بالإسكندرية 

جثة - صورة أرشيفية
جثة - صورة أرشيفية

شهدت منطقة زاوية عبد القادر بمحافظة الإسكندرية جريمة قتل بشعة حيث قامت زوجة بمساعدة عشيقها بقتل زوجها البالغ من العمر 45 سنة، حيث قاما بتهشيم رأسه ووضعه داخل جوال، وإلقاء جثته بوادي القمر بمنطقة الدخيلة.

وكان اللواء خالدالبروي مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى بلاغا من نائبه اللواء صبري عزب حكمدار الإسكندرية، بالعثور على جثة داخل جوال وسط القمامة فى حالة تعفن رمي.

وعلى الفور، أمر اللواء بهاء زحير مدير المباحث الجنائية بالإسكندرية بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، حيث تبين من التحريات العثور على جثة عبد الستار إبراهيم عبد الستار "عامل" داخل جوال وسط القمامة مهشم الرأس فى حالة تعفن.

وتبين من تحريات فريق البحث أن مرتكب الحادث زوجته تبلغ من العمر 30 سنة، وعشيقها داخل شقة حيث قام العشيق بالامساك بالمجنى عليه وكتم أنفاسه وقيده بالحبال وإحضار "شومة" وهشيم رأسه، ووضع جثته داخل جوال، وقاما بنقل الجثة داخل توك توك، وأخبرا السائق أن الجوال بداخله جلد أغنام وقام بالاتصال بمجهول لأخد الجلد ولم يحضر فتوجهوا إلى منطقة وادى القمر بالدخيلة، وقاما بإلقائه من أعلى الكوبرى.

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليهما، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سموحة، وقيام الدكتور جمال عبد العال رئيس الطب الشرعي بالإسكندرية بتشريح الجثة لبيان ما بها من إصابات.

اقرأ أيضاً| الداخلية تضبط تاجر مخدرات بـ52 كيلو حشيش بالإسكندرية