تن هاج يحدد دور الوافد الجديد في موقعة بايرن ميونخ بدوري الأبطال.. قوة هجومية

تن هاج
تن هاج

يرى إريك تن هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن راسموس هويلاند وماركوس راشفورد سيشكلان شراكة هجومية مثمرة   أمام بايرن ميونخ الألماني في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم ضمن بداية مشوارهما بدوري أبطال أوروبا.

وشارك هويلاند لأول مرة في التشكيلة الأساسية أمام برايتون، وتم إلغاء أول أهدافه مع الفريق ، من الواضح أن الأمر سيستغرق بعض الوقت حتى يتناغم الثنائي، لكنه التناغم الذي يثق إريك في حدوثه.

وأضاف المدير الفني في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي، مع مواجهة بايرن ميونخ على ملعبه، في المباراة الافتتاحية للمجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء، نأمل أن يكون هناك المزيد من التألق من الثنائي.

عندما سئل عما إذا كان ماركوس يستطيع تحويل أسلوب لعبه للعمل جنبًا إلى جنب مع لاعب أتالانتا السابق، أجاب إريك: "نعم، بالتأكيد. يمكن للاثنين الاستفادة من بعضهما البعض. لكن عليهما أن يعرفا بعضهما البعض وهذه العملية قد بدأت للتو. في الوقت نفسه، نحتاج إلى النتائج، ولذا يجب أن تسير الأمور بالتزامن". 

وواصل هاج: "لكننا نتعلم من كل جلسة تدريبية ونتعلم من كل مباراة. بالطبع، نحن نعكس العمل الجماعي، وبالطبع، نحن نقود ذلك كطاقم تدريبي. جميعنا نرى كيف يمكن الاستفادة من تعاونهما". 

"يمكنك أن ترى التفاعل المستمر بينهما على أرض الملعب، وهذه علامة جيدة. أنا متأكد من أنهم سيحصلون على هذا الرابط. أعتقد أن التواصل موجود بالفعل، ولكن أريد وصولهم للانسجام". 
تم سؤال المدير الفني حتماً عن هاري كين، صفقة بايرن الصيفية الرائعة من توتنهام هوتسبير، وما إذا كان خيارًا ليونايتد، كما تم التكهن.

وأكد تن هاج أنه شرح هذا الموقف بالفعل خلال الجولة الصيفية في الولايات المتحدة، ومن الواضح أنه سعيد بوجود هويلاند الواعد ضمن الفريق.

أضاف المدرب الهولندي: "أعتقد أننا ناقشنا الأمر في سان دييجو، لذا لا أعتقد أنه يتعين علينا تكرار تلك المناقشة. نحن سعداء براسموس". 

"الآن يتعين علينا دمجه في الفريق، ويمكن للجميع رؤية أنه موهبة كبيرة وسيساهم مع الفريق. نحن واثقون

ويعاني مانشستر يونايتد الإنجليزي من غياب بعض من عناصر الأساسية في المباراة التي تجمعه بنظيره بايرن ميونخ الألماني، في إطار بداية مشوارهما بدوري أبطال أوروبا 2023/2024.

◄ اقرأ أيضًا | غيابات مانشستر يونايتد عن موقعة بايرن ميونخ في دوري الأبطال

ومن المقرر أن تقام موقعة بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد على ملعب "أليانز أرينا" ضمن حسابات المجموعة الأولى والتي تضم أيضًا فريقي جالاتا سراي التركي، وكوبنهاجن الدنماركي.

ويعاني فريق مانشستر يونايتد بغياب عدد كبير من نجومه مثل رفائيل فاران وماسون ماونت بداعي الإصابة، كما يفتقد "الشياطين الحمر" خدمات الثنائي جادون سانشو لأسباب تأديبية وأنتوني لأسباب شخصية.

ويسعى نادي مانشستر يونايتد إلى الخروج بنتيجة إيجابية في ظل نتائج الفريق على المستوى المحلي وخسارته في الجولة السابقة من برايتون بنتيجة (3-1).

◄ وبالنسبة لتشكيل فريق مانشستر يونايتد المتوقع فإنه كالتالي: 
حراسة المرمى: أندريه أونانا. 
خط الدفاع: ديوجو دالوت - فيكتور لينديلوف - ليساندرو مارتينيز - سيرجو ريجيلون.
خط الوسط: كاسيميرو - كريستيان إريكسين - سكوت مكتومناي - برونو فيرنانديز.
خط الهجوم: ماركوس راشفورد - راسموس هويلوند.

وضع الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، التشكيل الذي سيبدأ لقاء مانشستر يونايتد، في إطار المرحلة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا نسخة موسم 2023 - 2024.
حراسة المرمى: سفين أولريتش.
خط الدفاع: نصير مزراوي - دايوت أوباميكانو - كيم مين جاي - ألفونسو ديفيز.
خط الوسط: ليون جوريتزكا - جوشوا كيميتش - توماس مولر.
خط الهجوم: ليوري ساني - كيجسيلي كومان - هاري كين.