«الشوربجي» يستقبل رئيس شركة جوميا العالمية

المهندس عبد الصادق الشوربجي ورئيس مجلس إدارة جوميا العالمية
المهندس عبد الصادق الشوربجي ورئيس مجلس إدارة جوميا العالمية

استقبل المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، بمقر الهيئة، اليوم الأربعاء، جوناثان كلين رئيس مجلس إدارة جوميا العالمية.

تناول اللقاء بحث آفاق التعاون بين موقع «سبوت» التابع للهيئة الوطنية للصحافة والشركة العالمية الرائدة في مجال التجارة الالكترونية.

حضر اللقاء سامح عبد الله عضو الهيئة الوطنية للصحافة ورئيس تحرير موقع «سبوت»، وأنطوان مايليت ميزراي  نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والعمليات، وعبد اللطيف علما الرئيس التنفيذي لجوميا في مصر والمدير التنفيذي لجوميا باي، ومنال يوسف الرئيس الإقليمي للعلاقات العامة والاتصالات - شمال أفريقيا
جدير بالذكر أن موقع «سبوت» التابع للهيئة الوطنية للصحافة وشركة جوميا، قد وقعا منذ عدة أشهر بوتوكولًا للتعاون في مجالات عديدة من بينها الإعلام والتسويق ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، عبر توفير فرص لعرض منتجاتها على منصة «جوميا» والتصدير لأفريقيا من خلال فروع شركة جوميا في القارة الأفريقية البالغ عددها 12 فرعاً.

وأكد سامح عبدالله رئيس تحرير موقع «سبوت» التابع للهيئة الوطنية للصحافة، أن تنفيذ البروتوكول سيبدأ في أعقاب تدشين الموقع رسميًا في أكتوبر المقبل، وذلك في احتفالًا كبيرا يحضره عدد من المسئولين ورموز المجتمع. 

وتابع: «سيبدأ التنفيذ بجولات للمجمعات الصناعية بالمحافظات لتعريف الشركات بأهداف البرنامج وقواعد المشاركة».