هادي الباجوري يرد على انتقاد الجمهور لـ«باسم سمرة» في دور الضابط

باسم سمرة و هادي الباجوري
باسم سمرة و هادي الباجوري

تحدث المخرج هادي الباجوري عن نجاح مسلسله الأخير "سفاح الجيزة" وكواليس العمل مع أبطاله في مداخلة هاتفية في برنامج "تفاعلكم".

وعلق الباجوري علي إختيار باسم سمرة في دور الضابط وليس السفاح ، قائلاً: "الجمهور بيحب يتفرج علي اللي متعود عليه ، ولما بياخد حاجة جديدة بياخد وقت عشان يتقبلها ويفتح مخه ".

وتابع: "ليه باسم سمرة ميبقاش ضابط، عشان كان دايما مشكلتهم أنه بيعمل بلطجي أو أدوار أخري شبيهة، الضابط في مصر بيبقي من جميع أنحاء الجمهورية سواء من الصعيد أو الفلاحين ".

وأضاف الباجوري :"الجمهور كان مخطوف شوية من دور باسم سمرة في دور الضابط ، ولكن مع الأحداث وتمثيله وعلاقته بأبنه في المسلسل هو أتقن الدور وباسم ممثل شاطر جداً وأي دور هيعمله مظبوط ".

 

يذكر أن مسلسل سفاح الجيزة مكون من 8 حلقات و قصته مستوحاة من أحداث حقيقة ، وهي خاصة بـ"سفاح الجيزة" الذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، مضمونًا أن ذاك المشروع الدرامي أتى على يد الصدفة.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة: ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمره، صلاح عبد الله، حنان يوسف، وعددا آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار من الجريمة والتشويق، ويرتكب فهمي عدد من الجرائم الغامضة، والمسلسل مستوحى من قصة حقيقية.