فادي خفاجة ليس الأول.. فنانون يعانون من قلة الأعمال

فادي خفاجة
فادي خفاجة

تصدر اسم الفنان فادي خفاجة، تريند محركات البحث علي مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعدما دخل في نوبة بكاء وانهيار أمام متابعيه خلال بث مباشر عبر تطبيق 'التيك توك' وكان يشكو من قلة عمله، ولم تكن هذه هي المرة الأولي التي يخرج فيها فادي خفاجة، علي الجمهور من خلال مواقع التواصل ليشكو من قلة العمل.

بوابة أخبار اليوم ترصد معكم في هذا التقرير أبرز الأسماء التي اشتكت مؤخرًا من قلة الأعمال المعروضة عليها:

ميرهان حسين

أثارت الفنانة ميرهان حسين الجدل حول إعلان اعتزالها الفن وذلك لعدم تقدير صناع الفن موهبتها الفنية.

وكتبت ميرهان حسين عبر خاصية "ستوري" في حسابها على إنستغرام: "تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي".

راندا البحيري

وعلقت الفنانة راندا البحيري قائلة: 'اتكتب علينا الإعدام ومش المفروض نشتكي ولو اشتكينا يتقال لنا عيب، أنا بسبب إني مش بمثل دخلت مشاريع علشان اشوف أي شغلانة تانية وبيتنصب علي عادي جدًا علشان أنا عشت عمري كله ممثلة ومكنتش أعرف إني المفروض أتعلم حاجة تانية أو شغلانة تانية علشان هييجي اليوم اللي الشغلانه تقلب علينا عادي جدًا كده'.

كريم الحسيني

أعلن الفنان كريم الحسيني، عن إقامته مشروع لتحضير المشروبات الساخنة على الطريق، ونشر مقطع فيديو له عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، ظهر خلاله وهو يعد القهوة على الطريق من خلال ماكينة مشروبات ساخنة، وقال خلاله: "بما أن موسم الفيديو مش شغال في رمضان، قررنا نفتح المشروع العسل ده".

وعلّق "كريم" على الفيديو قائلا: "مشروعي الجديد.. الشغل مش عيب.. حلمك ملوش تاريخ صلاحية".

كريم مغاوري

ورد الفنان كريم مغاوري قائلًا: 'مش ناقض غير يضربونا بالنار زي خيل الحكومة، ربك هيفرجها من عنده ربنا اسمه العدل وحرم الظلم على نفسه لكن العباد الظلم فيهم سيد'.

مراد فكري

وكتب الفنان مراد فكري: 'ياااه يا فادي دا أنت قولت كل الكلام اللي تاعبني وماحدش سامعنا ولا شايف الجيل دا رغم نجاحنا ورصيدنا اللي الناس حافظاه بس المهنة اختلفت في كل شيء، أنا كتير بحس إني شغال في مجال جديد أو أنا اللي جديد عليهم، بس ربنا كبير وأنت نجم وفنان'.

ليلى قاسم

وعبرت الفنانة ليلى قاسم، عن حزنها الشديد قائلة: 'حاجه تحزن والله العظيم يا فادي، أنا ساعات بندم والله اني فكرت أدخل المجال ده في يوم من الأيام، احنا اللي زينا تحس علينا لعنة اسمها حب الفن للأسف'.