وكيل وزارة الصحة بالقليوبية يتفقد المركز الترفيهي بالعبور

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

قام الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، بتفقد مركز الحي الترفيهي التابع لإدارة العبور اليوم، في بداية جولته اطمأن على الإلتزام الإداري بالمركز.

عقب ذلك قام بالمرور على الأقسام المختلفة وتفقد غرفة الاستقبال والطوارئ، واطمأن علي توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية بالمجان، كما أوصي بإعادة ترتيب الغرفة فيما يتناسب مع معايير الجودة وسلامة المريض.

اقرأ أيضاً| صحة القليوبية: الكشف على 881.9 ألف مواطن ضمن حملة «100 يوم صحة»

وتفقد أعمال الملفات، وأوصي بزيادة معدلات حركة الملف، كما اتطلع على خطة قسم الرعاية الأساسية، وخطة قسم الجودة من أجل زيادة حركة الملف وذلك عن طريق تفعيل حركة الملف بشكل يومي ودائم، فتح وإنشاء ملفات جديدة لجميع المترددين على المركز، وضرورة فحص جميع المترددين علي المركز؛ والاستفادة من خدمات المبادرات الرئاسية، بعد قطع التذكرة مباشرة، على أن يتم ذلك بواسطة أحد مسئولي العلاقات العامة بالمركز.

كما تفقد "الجزار" أعمال عيادة تنظيم الأسرة وعيادة الأسنان، وأثنى علي العاملين بهم، وأوصى بالاستمرارية في رفع مؤشرات الأداء، وتفقد أيضاً غرفة الطعوم وتأكد من توافر كافة الطعوم واللقاحات، والصيدلية، عيادة العلاج الطبيعي، وغرفة النفايات.

وتابع الدكتور حمودة الجزار أعمال المبادرة الرئاسية ١٠٠ يوم صحة وتأكد من توافر كافة المستلزمات، وأوصى بزيادة التوعية والثثقيف صحي للمواطنين بالخدمات المقدمة بالمبادرة. 

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد حسن مدير الإدارة الصحية بالعبور.

وأعرب الدكتور حمودة الجزار عن خالص شكره وامتنانه لجميع العاملين بالمركز، وأثنى على المجهود المبذول من رئيسة التمريض، ووعدها بتكريمها في مكتب لأداءها المميز.