ديانا روس مفاجأة عيد ميلاد بيونسيه

المغنية الأمريكية بيونسيه
المغنية الأمريكية بيونسيه

سارة الفارسي

احتفلت المغنية الأمريكية بيونسيه بعيد ميلادها الـ42 من خلال حفلها الأخير ضمن جولتها التي تحمل عنوان “Renaissance World Tour”، بملعب “Sofi” في إنجليوود بولاية كاليفورنيا. 

وشهد الحفل عدد كبير من المشاهير على رأسهم أديل، ديانا روس، كيم كارداشيان، كاتي بيري، جاستن بيبر وغيرهم، حيث فجاءت ديانا، بيونسيه بحضورها على المسرح، وتقديم أغنية “عيد ميلاد سعيد” لها، حيث شعرت الأخيرة بالخجل والسعادة من هذه المفاجأة.

وخرجت روس مرتديةً ثوبًا أسود لامع من الريش، وجذبت هتافات كبيرة من الجمهور عندما قادتهم في غناء “عيد ميلاد سعيد”، كما قدمت أغنيتها الشهيرة “Love Hangover”.

بينما قالت بيونسيه لروس على المسرح وهما يمسكان بأيديهما: “شكراً جزيلا لك، أنت مدهشة للغاية، هذه هي ديانا روس الأسطورية!، أشكرك جزيل الشكر على كل جهودك”، لتجيب روس مبتسمة: “لقد غنيتِ لي أغنية (عيد ميلاد سعيد)، لذا أردت أن أغنيها لك”.

وألتقطت هذه اللحظة بين المطربين العديد من الوجوه الشهيرة التي حضرت العرض، حيث شاركت كيم كارداشيان مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على “إنستجرام”، وكتبت بجانب المقطع: “أغنية عيد ميلاد من ديانا روس”.

وشاركت بلو آيفي – ابنة بيونسيه صاحبة الـ11 عاما – بحماس، والدتها والراقصين خلال العرض الإستعراضي، وهي ليست المرة الأولى التي تشارك إيفي والدتها الرقص على المسرح، وهي الطفلة الحاصلة على لقب أشهر طفلة في العالم من مجلة “تايم” عام 2012.

يذكر أن بيونسيه صرحت من قبل لموقع “Entertainment Weekly” عن روس: “فنانة شاملة.. ممثلة رائعة.. ومغنية جيدة.. وإمرأة جميلة وأنيقة”.

اقرأ أيضًا :


 

 

 

;