تدخل لفض مشاجرة .. نهاية دامية لعريس بنى مزار

المجنى عليه
المجنى عليه

المنيا‭- ‬حمد‭ ‬الترهوني

  خيم الحزن على أهالي مركز بني مزار بالمنيا بعد أن لقي شاب مصرعه متأثرًا بطلق ناري بالرأس بعد تدخله لفض مشاجرة بين أحد أصدقائه وآخرين لكنه سقط قتيلا بأحد الشوارع أمام المارة.

كان مصطفى، 27 عاما، الشهير بالكابتن، يستعد لحفل زفافه الذي كان مقررًا له بعد أسبوع، كان يحلم بيوم زفافه وإلى جواره عروسه، لكن سرعان ما تحول الحلم إلى كابوس، بعد أن تدخل مصطفى لفض مشاجرة بين طرفين.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد مصطفي ضبش، مدير أمن المنيا، إخطار من مركز شرطة بنى مزار، بحدوث مشاجرة وإطلاق عيار نارى بدائرة المركز، وبانتقال قوة أمنية والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول  3 أشخاص أحدهم مصاب بعيار نارى «توفي قبل زفافه بأيام، بمدينة بني مزار، مقيمين بدائرة المركز، وطرف ثانى 3 أشخاص مصابين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، مقيمين بدائرة مركز شرطة مطاى بالمنيا، إثر مشادة كلامية بينهم بسبب احتكاك سيارتين تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل منهم على الآخر بالضرب محدثين ما بهم من إصابات.

وأطلق أحد أفراد الطرف الثانى عيارًا ناريًا من سلاح كان بحوزته فأصاب أحد أفراد الطرف الأول وتوفى أثناء محاولة إسعافه بإحدى المستشفيات.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفى المشاجرة وبحوزة المتهم المذكور السلاح المستخدم (فرد محلى)، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

قرر المستشار طارق جلال صوفي، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، حبس 7 متهمين في واقعة مقتل «مصطفي. م. ط» 27 سنة، متأثرا بإصابته بطلق ناري، خلال مشاجرة بين طرفين إثر حدوث مشادة كلامية بينهم بسبب «احتكاك سيارتين».

اقرأ أيضًا : تأجيل محاكمة 8 متهمين بالشروع في قتل 3 أشخاص بالعياط لدور أكتوبر‎


 

 

 

;