الأمن العام يضبط المتهمين بسرقة سيارة بداخها 3 ملايين جنيه بالجيزة

قوات الشرطة  - أرشيفية
قوات الشرطة - أرشيفية

خطط مندوب مبيعات، لسرقة أموال الشركة التي يعمل بها، واستعان بشخصين وتمكن من تنفيذ خطته، بعد استيلائه على مفاتيح سيارة خاصة بأحد زملائه في الشركة وبداخلها مبلغ يقرب من 3 ملايين جنيه، وتمكن قطاع الأمن العام، من كشف غموض الواقعة وضبط المتهمين. 

تلقى قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم، باكتشافه سرقة سيارة ملاكي خاصة بمالك عمله، وبداخلها مبلغ 2 مليون و965 ألف جنيه خاصين بمحل عمله، أثناء توقفها أسفل العقار محل إقامته بدائرة القسم. 

اقرأ أيضا| ضبط مرتكبي سرقة مشغولات ذهبية من داخل فيلا بالقاهرة

أسفرت التحريات بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير المباحث، عن تحديد مرتكبي الواقعة «مندوب مبيعات يعمل رفقة المُبلغ، عاملان». 

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط اثنين من المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثالث، حيث قرر مندوب المبيعات، أنه نظرًا لطبيعة عمله صحبة المُبلغ عقد العزم على سرقته، وفى سبيل تنفيذ ذلك استعان بباقى المتهمين، وقام بإعطائهما نسخة من مفاتيح السيارة المستولى عليها، حيث استقلا المتهمان الثاني والثالث دراجة نارية، وقاما بتتبع السيارة، ولدى وصول المُبلغ لمسكنه قاما بالإستيلاء على السيارة باستخدام نسخة المفتاح وبداخلها المبلغ المالي ولاذا بالهرب.

كما تم بإرشادهما ضبط السيارة والمبلغ المالي المستولى عليه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.