ضمن إحتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومى

نائب محافظ البحيرة تطلق شارة بدء ماراثون الدراجات بمشاركة 300 شاب وفتاة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شهدت الدكتورة  نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة، الماراثون الرياضي للدراجات الذي نظمته اليوم مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، بحضور د. إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة ومحمد كجك رئيس مركز ومدينة دمنهور بمشاركة 300 شاب وفتاة من مراكز شباب المحافظة. 

تم إطلاق إشارة بدء الماراثون بداية من أمام ملعب الزهراء على الطريق الدولي مروراً بمدخل المستشفى العام وطريق الكورنيش حتى مجمع دمنهور الثقافي.

اقرأ أيضا|  نائب محافظ البحيرة تتفقد فعاليات القافلة الطبية بمنطقة الكسارة في رشيد

وقدمت الدكتورة نهال بلبع التهنئة لشعب البحيرة بمناسبة العيد القومي للمحافظة الذي يوافق التاسع عشر من شهر سبتمبر ذكرى انتصار أهالي رشيد على حملة فريزر.

وأكدت نائب محافظ البحيرة أهمية الرياضة في تنمية الصفات الحميدة لدى الشباب كالصبر والثقة بالنفس والمثابرة والتعاون والمساعدة على احترام القوانين والأنظمة الأمر الذي يسهم بشكل كبير في تشكيل الفكر وبناء العقول والهوية لدى الجميع ليتحلوا بالقيم السلوكية القومية وإعدادهم من كافة الجوانب لتحمل المسئولية والمشاركة بإيجابية في كافة البرامج التنموية الجاري تنفيذها في مختلف القطاعات، مؤكدةً على توجيه كافة أوجه الدعم والرعاية لدعم المنظومة الرياضية على أرض المحافظة.

يأتي ذلك في إطار احتفالات محافظة البحيرة بالعيد القومي، وتنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بالتوسع في ممارسة الرياضة بين الشباب وجعلها أسلوب حياة، والمشاركة في المناسبات الوطنية لرفع الوعي وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الشباب.