تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة نافباخور في دوري أبطال آسيا 

الهلال السعودي
الهلال السعودي

يلتقي فريق الهلال السعودي، نظيره فريق نافباخور الأوزبكي، على ستاد الملك فهد الدولي، في بداية مشواره ببطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ويشارك "الزعيم" في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا بصفته بطل الدوري السعودي في موسم 2021-2022، وحصل الموسم الماضي على المركز الثالث بعدما جمع 59 نقطة بفارق 13 نقطة عن الاتحاد المتوج باللقب.

تشكيل الهلال المتوقع أمام نافباخور في دوري أبطال آسيا 

في حراسة المرمى: ياسين بونو
خط الدفاع: سعود عبد الحميد – خاليدو كوليبالي – علي البليهي – ياسر الشهراني
خط الوسط: روبن نيفيش – سيرجي سافيتش ميلينكوفيتش -سالم الدوسري
وفي الهجوم: مالكوم - ميتروفيتش - عبدالله الحمدان

يذكر أنه أسفرت القرعة عن وقوع الهلال في المجموعة الرابعة من البطولة، بجانب كل من: ناساجي مازاندران الإيراني، مومباي سيتي الهندي، ونافباخور الأوزبكي.

عدد الفرق المشاركة في دور المجموعات من هذه النسخة بدوري أبطال آسيا 40 فريقا، تم توزيعها على 10 مجموعات، بواقع 5 مجموعات لمنطقة الغرب، ومثلها لمنطقة الشرق؛ حيث يتأهل بطل كل مجموعة إلى الدور ثمن النهائي، إضافة إلى أفضل ثلاثة أندية تحتل المركز الثاني في كل منطقة.

موعد مباراة الهلال ضد نافباخور في دوري أبطال آسيا

تقام مباراة الهلال ضد نافباخور في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، الإثنين، باستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة للنسخة الجديدة من مسابقة دوري أبطال آسيا 2024.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد نافباخور في دوري أبطال آسيا

تتم إذاعة المباراة بين الهلال ضد نافباخور، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وتُنقل تحديدًا عبر قناة “beIN Sports AFC 2”، وترددها  “beIN Sports AFC 2” على قمر يوتلسات 7 غرب : 12245، استقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500، معدل تصحيح الخطأ: 3/2.