هنا جودة تهزم دينا مشرف وتتوج ببطولة أفريقيا لتنس الطاولة 

هنا جودة
هنا جودة


توجت هنا جودة لاعبة النادي الأهلي ومنتخب مصر لتنس الطاولة بلقب بطولة أفريقيا بعد الفوز على زميلتها دينا مشرف في نهائي فردي السيدات بالبطولة المقامة في تونس خلال الفترة ما بين 11 وحتى 17 سبتمبر الجاري والمؤهلة لأولمبياد باريس العام المقبل.

وحققت هنا جودة الفوز على دينا مشرف بنتيجة 4/1 في المباراة النهائية.

كانت قد تأهلت دينا مشرف بعد الفوز على يسرا حلمي في نصف نهائي بنتيجة 4/0.


وتمكنت هنا جودة من الفوز على مريم الهضيبي في نصف النهائي الآخر بنتيجة 4/0.

ومن المقرر أن تقام بعد قليل المباراة النهائية لفردي الرجال بين المصري أحمد صالح والنيجيري أرونا كوادري.

ونجح منتخبا مصر للرجال والسيدات لتنس الطاولة في التتويج بلقب أفريقيا بعد الفوز على نيجيريا للرجال والسيدات أيضًا ليتأهل الفريقان إلى أولمبياد باريس ويضمن كل فريق مقعدين في الفردي كما نجح الثنائي عمر عصر ودينا مشرف في التأهل إلى أولمبياد باريس بعد الفوز بذهبية الزوجي المختلط.

وتشهد البطولة مشاركة منتخب مصر ب5 لاعبين على صعيد الرجال ومثلهم على صعيد السيدات.

ويمثل منتخب الرجال كل من عمر عصر ومحمد البيلي ويوسف عبدالعزيز وخالد عصر وأحمد صالح، أما منتخب السيدات فيمثله كل من دينا مشرف وهنا جودة ويسرا حلمي ومريم الهضيبي ومروة الهضيبي.

ويرأس البعثة أشرف عاشور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة، فيما يقود الفريق ماجد عاشور كمدير فني وعماد مصيلحي كمدرب عام.

ويرافق البعثة معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة لحضور اجتماعات الجمعية العمومية التي ستقام على هامش البطولة كما سيتواجد علاء مشرف نائب رئيس الشؤون المالية بالاتحاد الدولي وخالد الصالحي كرئيس للاتحاد الأفريقي.