مصرع مسن على يد استورجي في الدقهلية بسبب تنظيف سجادة

ارشيفية
ارشيفية

لقي مسن مصرعه متأثرا بإصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، وذلك بعد تعدي استورجى عليه بالضرب ودفعه من على درج السلم بعقار منزلهم بعد مشادة كلامية نشبت بينهما وذلك لقيام المجني عليه بتنظيف سجادة من نافذة شقته المطلة على الورشة محل عمل المتهم بشارع مستشفى الصدر بمدينة  المنصورة  .

اقرأ أيضا | المشدد للمتهمين في الشروع بسرقة فتاة بمدينة نصر‎

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث  بورود بلاغ للعميد محمد عمر شريف، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، من مستشفى الطوارئ الجامعي بوصول مسن مقيم بشارع مستشفى الصدر مصابا بكسر فى الجمجمة ونزيف فى المخ وتوفي بعد وصوله.


انتقل ضباط  مباحث قسم شرطة أول المنصورة بقيادة المقدم عبد الحميد الشورى، رئيس المباحث، ومعاونيه، و بالفحص تبين وصول "حسن.أ.ع"،73 عاما، بالمعاش  ولقى مصرعه متأثرا بإصابته التي لحقت به.


بسؤال نجله"أ"، 30 عاما محاسب، اتهم "محمد.م.م.ح.ص"،30 عاما، استورجي بورشة كائنة أسفل العقار محل إقامة والده المتوفي بالتعدي على والده ودفعه من أعلى سلم الطابق الأول علوي  بالمنزل محل سكنه وسقوطه على درجاته وحدوث إصابته التى أدت إلى وفاته على إثر مشادة كلامية بينهما بسبب قيام المتوفى بتنظيف سجادة من خلال نافذة شقته المطلة على الورشة محل عمل المتهم.


بتقنين الإجراءات تمكن ضباط  مباحث  أول المنصورة من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة ..تم إخطار النيابة التي باشرت التحقيق  .