بلاغ للنائب العام ضد ابنة مدير نادٍ شهير يتهمها بالاعتداء وإتلاف سيارة | صور

جزء من الحادث
جزء من الحادث

تقدمت الكاتبة الصحفية د. آمال عثمان، نائب رئيس تحرير جريدة أخبار اليوم ببلاغ إلى النائب العام، ضد ابنة المدير التنفيذي لنادي الجزيرة تدعي "ش. ش".

اقرأ أيضا | ضبط 15 كيلو حشيش بحوزة عناصر تشكيل عصابي بالأقصر

جاء البلاغ لقيام المشكو في حقها بالتعمد في السير بسيارتها بالاتجاه العكسي في الشارع المواجه لنادي الصيد بحي الدقي محافظة الجيزة، الأمر الذي أدى إلى تعطل حركة المرور، وأثناء ذلك حاول البعض إخلاء مكان أمام احدى العقارات لحل أزمة إصرارها على عدم الرجوع عن السير المخالف، وعندما قامت الشاكية الكاتبة الصحفية د. آمال عثمان، بلفت نظر المشكو في حقها بهدوء إلى إشارة عدم الدخول الموجودة بأول الشارع، لتنبيهها بشكل لائق تماماً إلى ذلك الخطأ المروري المتعمد، ثارت المشكو في حقها ثورة عارمة، وقامت بشكل هيستيري بالاعتداء على الكاتبة بآلة حادة كادت تصيب وجهها وتشوهه، لولا تدخل بعض المارة.


وقالت الشاكية في بلاغها إن المشكو في حقها تعمدت الاصطدام بسيارتها في الجانب الأيسر لسيارتها، وتحطيم جانب كبير منها عنوة، وإحداث تلفيات جسيمة بالسيارة، وقطع إطار السيارة الخلفي وكسر المساحة الخلفية، ثم اقتحمت السيارة من الباب الأخر، واعتدت بالضرب بشكل هيستيرى على ابنة الكاتبة "لوجين محمد" البالغة من العمر ١٧ عاما، وحاولت اختطاف حقيبة الكاتبة الشخصية من داخل السيارة، لولا أن أبنتها تمسكت بها بشدة وانقطعت يد الحقيبة.


هذا وحصلت الكاتبة الصحفية على تصوير كامل وتفصيلي للواقعة منذ بدايتها يوضح حالة الاعتداءات والتلفيات المتعمدة والحالة، الهيستيرية للمشكو في حقها، وقامت بتحرير محضر حمل رقم 11798 جنح بقسم شرطة الدقي، وأرفقت بالمحضر الفيديو الذي سجلته كاميرات المراقبة فى الشارع.