الأفريقي للطائرة يهنئ ياسر قمر بنجاح الحدث القاري وفوز مصر بالبطولة   

جانب من الحدث
جانب من الحدث

تلقى مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر برقية تهنئة من قبل الاتحاد الأفريقي للعبة بعد نجاح تنظيم مصر للبطولة الأفريقية التي أقيمت في الفترة من 1 وحتى 14 سبتمبر الجاري.

ووجه مسؤول الاتحاد الأفريقي الشكر لمجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة بعد النجاح الكبير للبطولة بشهادة جميع الوفود.

وأعرب حسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد ومدير البطولة التي اختتمت مؤخرًا بالقاهرة عن سعادته الكبيرة لنجاح اللجنة العليا برئاسة المهندس ياسر قمر في التنظيم وكذلك فوز مصر باللقب الأفريقي بعد غياب عن منصة التتويج القاري لأكثر من 8 سنوات.

وكشف حسن عابد أن المجلس سيعقد اجتماع خلال الأيام القليلة المقبلة لمناقشة عدد من الأمور المهمة أبرزها برامج المنتخبات القومية قبل المشاركات الرسمية المقبلة.

ووجه عابد الشكر لمجلس الإدارة على المجهود الكبير الذي شوهد طوال استضافة مصر للحدث الأفريقي.

كما وجه حسن عابد الشكر للجان العاملة بالبطولة مؤكدًا أن الجميع كان على قدر المسئولية مما كان له الأثر الايجابي في نجاح  التنظيم والخروج بالبطولة بهذا الشكل المبهر .

جدير بالذكر أن البطولة الأفريقية أقيمت تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزارء وبدعم متواصل من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية.

وضمت قائمة الفراعنة التي شاركت في البطولة كلًا من: أشرف اللقاني وأحمد صلاح ورضا هيكل وسيف عابد وعبد الرحمن سعودي ومحمد عادل ومحمد المهدي ومحمد رضا ومحمد رمضان ومحمد مصطفي وأحمد يوسف ومحمد عسران وأحمد سعيد وحسام يوسف.

ويقود المنتخب فنيًا الإيطالي فلافيو جيونيلي، و حسن الحصري مدربًا عامًا ومحمد بخيت المدرب المساعد، ومحمد معوض مدير المنتخب، وأحمد سعيد محلل تقني، و روجيريو أفيلار جيديس مخطط أحمال، سامح ظلام علاج طبيعي، وعلى زكي المدير الإداري.
 

اقرأ أيضا| وزير الرياضة يستقبل لاعب المنتخب الأولمبي وأحد أبناء دوري مراكز الشباب