حورية فرغلي: ارتبط بواحد حرامي.. سرق بنوك مصر وسافر

حورية فرغلي
حورية فرغلي

كشفت الفنانة حورية فرغلي، أنها ارتبطت بشخصًا، لكنها فوجئت بأن هذا الشخص نصاب، وسرق بنكًا، وسافر خارج البلاد، وهو الأمر الذي تسبب لها بأزمة نفسية، بعد خداعها في هذا الشخص.

فقالت حورية فرغلي خلال لقاؤها مع الإعلامي تامر شلتوت، في برنامج In Deep في العمق: كان في واحد مرتبط بيا، وطلع حرامي وسرق بنوك مصر وسافر، بصيت ملقتوش كان في بينا مجرد تعارف.

 

اقرأ أيضا

 محمود حجازي يرقص على «الليلة دوب» احتفالا بزفافه| فيديو

وتابعت حورية فرغلي: أنا بستحمل أي حاجة إلا الخيانة، كل الرجالة بيحبوا البنات اللي أجسامهم حلوة، الجمال عينيك هتاخد عليه وخلاص، لكن اللي بيفضل الروح والشخصية دا الأهم.

وفي سياق آخر، تحدثت حورية فرغلي، عن حبها الشديد للتسوق، وشراء الملابس الكثيرة، حيث أشارت إلى أن لديها غرفة كاملة لملابسها، وأثناء عودتها لمصر من إحدى زيارتها لـدبي، وقفها أحد رجال الأمن بالمطار، الذي فوجئ بشرائها 302 بنطلونًا، حيث قالت: رجعت من دبي بشنطة كتير، فرجل الأمن وقفني قالي أنتِ جايبة 302 بنطلون يا مدام، قُلت له والله مش بتاجر بيهم دول بتوعي.

وأضافت حورية: عندي أوضة خاصة للهدوم، وأكتر حاجة بتضايقني أن البني آدم يكون ريحته وحشه، وأول حاجة بتلفت نظري للشخص أسنانه، الله جميل يحب الجمال، أنا بشوف ياسمين صبري ست جميلة جدًا.