بريطاني في موسوعة جينيس بوشم اسم ابنته 667 مرة على جسده

بريطاني في موسوعة جينيس بوشم اسم ابنته
بريطاني في موسوعة جينيس بوشم اسم ابنته

نجح رجل بريطاني يبلغ من العمر 49 عاماً في استعادة الرقم القياسي العالمي في موسوعة جينيس، لأكبر عدد من الوشوم التي تحمل نفس الاسم على الجسد حيث قام مارك أوين إيفانز بوشم اسم ابنته على جسده 667 مرة.

حصل إيفانز في الأصل على الرقم القياسي لأكبر عدد من الوشم الذي يحمل نفس الاسم على الجسم في عام 2017، عندما وشم اسم ابنته لوسي على ظهره 267 مرة ومع ذلك، فقد إيفانز الرقم القياسي في عام 2020، عندما حطمته الأمريكية ديدرا فيجيل من خلال وشم اسمها على جسدها 300 مرة.

وفقًا للبيان الصحفي الصادر عن موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كان إيفانز مصراً على استعادة الرقم القياسي، ولعدم وجود مساحة كافية على ظهره لمزيد من الوشوم، قرر عمل الوشم الجديد على فخذيه.

وقال إيفان لموسوعة جينيس، إن الأمر استغرق خمس سنوات ونصف لاستكمال جميع الوشوم البالغ عددها 400 (200 وشم على كل ساق). وقال "لا أستطيع الانتظار لاستعادة الرقم القياسي وإهدائه لابنتي".

بريطاني في موسوعة جينيس بوشم اسم ابنته 667 مرة على جسده

وقال إيفانز إنه لا يخطط لإنجاب المزيد من الأطفال مع زوجته كاثرين، ومع ذلك، إذا فعل ذلك، فسيتعين عليه القيام "بشيء أكبر لأطفاله".

وفي وقت سابق، سجل رجل أمريكي رقما قياسيا عالميا بحضوره 777 عرضا سينمائيا خلال عام واحد.

وفقًا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، حطم عاشق الأفلام زاك سووب من الولايات المتحدة الأمريكية، الرقم القياسي لأكبر عدد من الأفلام التي تمت مشاهدتها في السينما في عام واحد بعد حضوره 777 فيلماً بين يوليو 2022 ويوليو 2023

اقرأ أيضا|إجبار سكان مقاطعة صينية على البقاء في المنازل لسبب غريب