«تثير الرعب».. العثور على حفرة كبيرة في أحد الشواطئ الأيرلندية

العثور على حفرة كبيره في أحد الشواطئ الأيرلندية
العثور على حفرة كبيره في أحد الشواطئ الأيرلندية

بينما كان يتجول شخص على شاطئ بورتمارنوك بالقرب من دبلن في أيرلندا، عثر على حفرة كبيرة، أثارت رعبه للحظات، ليقترب منها ليعرف ماذا يوجد داخل تلك الحفرة. 

 

ولكنه وجد صخرة سوداء كبيرة في داخلها، وقام بنشر صورة الحفرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لتختلف التكهنات حول تلك الحفرة، حيث يعتقد أنها نشأت نتيجة لضربة نيزك، خاصة أنه تم العثور على صخرة سوداء داخلها، يمكن أن تكون بقايا النيزك المعني، بحسب تقرير إعلامية محلية. 

 

اقرأ أيضا|تقلص أكبر نهر جليدي في إيطاليا وتوقعات بزواله بعد أقل من قرن

وسارعت شركة "فيرجين ميديا Virgin Media News" للوصول إلى مكان الحادث، حيث قال أحد المراسلين: «يُشتبه بأن الحفرة ناتجة عن نيزك في دبلن، وتبدو أثقل في الشكل، فهي مسطحة من جانب واحد، وتتضمن علامات حروق على الجانب».

 

وأشار المراسل إلى أنه سيتم تحليل الصخرة للتأكد من أنها تعود لنيزك، في غضون ذلك، شارك بعض الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو مثير عن الحفرة.


ونشر حساب على موقع "X" لقطات لرجلين يحفران الحفرة بأنفسهما، وأرفقه بتعليق: «نشرت Virgin Media News تقريرا عن حفرة على شاطئ بورتمارنوك والتي قد تكون نتيجة لحدث كوني، لكن في الواقع قام بعض الرفاق بحفرها حرفيا في اليوم السابق بمجرفة طفل». 

 

وأضاف: «الطريقة التي كان يتحدث بها الرجل عن كون الصخرة نيزك جعلتني أبكي».