أسباب خسارة النادي الأهلي السوبر الإفريقي

مباراة السوبر الإفريقي
مباراة السوبر الإفريقي

قال الناقد الرياضي سعد صديق، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، لم يكن موفقا في البدء باللاعب إمام عاشور الوافد الجديد للقلعة الحمراء، في مباراة السوبر الإفريقي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، مبينا أنه كان من الأفضل جلوسه على دكة البدلاء واستخدامه كبديل في الشوط الثاني من اللقاء.

وأضاف صديق، خلال لقائه ببرنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، أن المدير الفني للفريق الأحمر، اعترف بعد المباراة، أن الجهاز الفني أخطأ في تشكيل المباراة، مبينا أنه لم يكن هناك اهتمام من النادي الأهلي بالمباراة والفريق الجزائري بالشكل الكافي.


وأشار الناقد الرياضي، إلى أن لاعبي الأهلي دخلوا المباراة باستهتار وعدم احترام المنافس بالشكل الكبير لاعتبارات كثيرة منها فارق الخبرات وتحقيق البطولات، مبينا أن النادي الأهلي أغلق صحفة مباراة السوبر الإفريقي وبدأ في الاستعداد لمباراة المصري في بداية الدوري الممتاز.

وتابع  سعد صديق، أن الفرق الكبرى مثل النادي الأهلي لا تقف عند مثل هذه الأمور سواء بخسارة مباراة أو بطولة، موضحا أن الجهاز الفني للنادي الأهلي سيكون عليه دور كبير في الأيام المقبلة خاصة وأن الفريق الأحمر مقبل على بطولات أخرى ولابد أن تكون مباراة السوبر الإفريقي هي جرس الإنذار للاعبين.

اقرأ أيضا: كولر: أشعر بالحزن الشديد.. والخسارة صفعة في توقيت مناسب