خاص| بعد عقد قرآنه .. من هي زوجة الفنان محمود حجازي ؟

محمود حجازي يحتفل بعقد قرانه
محمود حجازي يحتفل بعقد قرانه

احتفل الفنان محمود حجازي بعقد قرآنه بإحدى مساجد نيويورك الأمريكية، على فتاة من خارج الوسط الفني. وكشف الفنان محمود حجازي في تصريحات خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم" معلومات عن زوجته ، وفي السطور التالية نستعرض لكم من هي زوجة الفنان محمود حجازي: -رنا زروق ولدت في نيويورك عام ١٩٩٢ وعاشت بأمريكا. -حصلت علي البكالوريوس في الإقتصاد والعلوم السياسية عام ٢٠١٤ من جامعة ‏city university of New York .

حصلت علي دكتوراه في القانون عام ٢٠١٨ من جامعة ‏New York Law school. - من أب تونسي أمريكي وهو الدكتور طارق زروق حاصل علي دكتوراه في البيئه والچولوجيا. - يعمل والدها أستاذ جامعي في جامعه بروكلين كالدچ Brooklyn college .

اقرأ ايضاً| غادة عبدالرازق: بحب قراءة تعليقات الجمهور.. وبمر بفترات اكتئاب مثل الجميع

وهي من أم مصرية أمريكية وهي الدكتورة إيمي السيد. - حاصلة والدتها علي دكتوراه في الرياضيات وتعمل كأستاذة جامعيه في جامعة kingsboro college. وشارك محمود حجازي متابعيه عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ،بصور من عقد القرآن و علق كاتباً:"الحمد لله كتبنا الكتاب ، ربنا يخليكي و يباركلي فيكي يارب ". يذكر أن آخر مشاركات محمود حجازي الفنية كانت بمسلسل "الكتيبة 101" والذي عرض بموسم رمضان الماضي.