محمد نشأت: الرئيس السيسي يمتلك شعبية كبيرة.. وتأييد ترشحه لاستكمال التنمية

النائب محمد نشات العمدة
النائب محمد نشات العمدة

 أكد النائب محمد نشات العمده، عضو مجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن المنيا، أن الرئيس السيسي هو الأحق باستمرار قيادة الوطن لجهوده في همل نهضة ونقلة كبرى.

وأعلن محمد العمده في تصريح صحفي له اليوم، تأييده التام ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، قائلا: استطاع بجهود أن يعيد الاستقرار والأمان لمصر،، وأن ينطلق بقوة كبيرة في مشروعات عملاقة حقيقية يتابعها العالم بانبهار شديد.

وأشاد عضو مجلس النواب، ياستمرار نهج الحوار الوطني، الذي دعا له الرئيس السيسي للتشارك في اولويات العمل الوطني للمرحلة المقبلة في البلاد،  علاوة على استكمال فتح المجال العام، والإفراج عن المحبوسين والتوسع في قرارات العفو الرئاسي.

اقرأ أيضا:محمد نشأت: توفير معسكرات للشعب الليبي تأكيد على موقف مصر الداعم وقت الأزمة

وأوضح نائب الصعيد، أن تأييد ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة ينطلق من مشروعات رائدة منها مشروع حياة كريمة كنموذج للعدالة الاجتماعية وبداية حقيقية للجمهورية الجديدة، والتوسع في شبكات التضامن الاجتماعي للأسر الأكثر احتياجًا، ومشروع تكافل وكرامة وغيرها.

وأكد النائب محمد نشات العمده، أن تأييد ترشح الرئيس السيسي، يأتي من كونه الأقدر على الحفاظ على مصر في ظروف دقيقة، واستكمال ما بدأه من مشروعات الجمهورية الجديدة علاوة على شعبية حقيقية.