رونالدو يقرر مقاضاة يوفنتوس| بسبب 20 مليون يورو

رونالدو
رونالدو

قرر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي، مقاضاة فريق يوفنتوس الإيطالي، بسبب عدم حصوله على الرواتب المؤجلة الخاصة به.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، فقد قرر كريستيانو رونالدو، المضي قدمًا في الإجراءات القانونية ضد يوفنتوس، بسبب عدم دفع الأجور الخاصة به.

جاء ذلك بعد أن وافق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على تأجيل جزء من رواتبه سرًا مع يوفنتوس في بداية جائحة فيروس كورونا، والذي وصل إلى ما يقرب 19.9 مليون يورو.

https://www.gazzetta.it/Calcio/Serie-A/Juventus/16-09-2023/cr7-va-dagli-avvocati-vuole-dalla-juve-i-19-9-milioni-di-stipendi-arretrati.shtml?refresh_ce

وتعرض نادي يوفنتوس لإجراءات قانونية من المدعي العام في إيطاليا خلال العام الماضي، بسبب قضية تأجيل الرواتب سرًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن تحرك رونالدو قضائيا سيكون بمثابة صداع آخر في رأس اليوفي الذي سيواجه أزمة كبرى في حال عدم سداد مديونياته.

على صعيد متصل يلعب كريستيانو رونالدو اليوم السبت، رفقة فريقه النصر، أمام نظيره الرائد، ضمن منافسات الجولة السادسة، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

تقام المباراة المرتقبة لجماهير "العالمي" اليوم السبت الموافق 16 سبتمبر، على ستاد مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية، وتنطلق أحداثها في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.