تشكيل أهلي جدة المتوقع أمام التعاون| ضبابية موقف رياض محرز

أهلي جدة
أهلي جدة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة نظيره التعاون، اليوم السبت، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

يدخل أهلي جدة مباراة اليوم وهدفه الثلاث نقاط ولا شيء سوى الفوز، خاصة بعد الهزيمة القاسية التي مني بها الفريق في الجولة الماضية، بينتيجة ثقيلة؛ حيث تعرض للهزيمة أمام نظيره الفتح بخماسية مقابل هدف وحيد، ويستعين في ذلك بعاملي الأرض والجماهير.

فيما يلعب فريق التعاون، مباراة اليوم أمام نظيره أهلي جدة، وهدفه الخروج بنتيجة إيجابية، واستغلال السقوط المدوي لخصمه في الجولة الماضية والحالة المعنوية السيئة التي قد تؤثر عليه لصالحه.

تشكيل أهلي جدة المتوقع لمواجهة التعاون في الدوري السعودي

شهدت الساعات المبكرة من اليوم السبت، إصابة النجم الجزائري رباض محرز بحالة تسمم، على إثر تناول وجبة في أحد المطاعم، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، لتلقي العلاج والإسعافات اللازمة، ما يهدد مشاركته في مباراة فريقه الليلة أمام نظيره التعاون.

يأتي تشكيل أهلي جدة المتوقع، كالتالي:

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي
خط الدفاع: بسام الحريجي – روجر إبانيز – عبدالباسط هندي – إبراهيم الزبيدي
خط الوسط: جابري فيجا – فرانك كيسي – محمد المجحد
خط الهجوم: فراس البريكان – آلان سان ماكسيمين – روبيرتو فيرمينو

يحتل فريق أهلي جدة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 12 نقطة، فيما يسبقه فريق التعاون ويأتي في المركز الثالث، برصيد 13 نقطة.

موعد مباراة أهلي جدة المقبلة في الدوري السعودي

تقام مباراة أهلي جدة أمام نظيره التعاون بالبطولة المحلية، مساء اليوم السبت الموافق 16 من سبتمبر، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة).

تنطلق صافرة أحداث اللقاء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة أهلي جدة والتعاون

يتم نقل أحداث مباراة أهلي جدة أمام التعاون، عبر قناة SSC الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين، للموسم الجديد 2023- 2024.