محمد فراج يتصدر التريند بسبب شقيقة زوجته

محمد فراج
محمد فراج

تصدر الفنان محمد فراج، محرك بحث “جوجل”، في الساعات الماضية بعد تعليقه الأول على الانتقادات التي تعرضت لديها شقيقة زوجته الفنانة داليا شوقي عن أدائها في مسلسل "سفاح الجيزة"  خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى استيائه من ذلك الأمر.

تعليق محمد فراج على الانتقادات حول أداء داليا شوقي 

وقال محمد فراج خلال لقاء تليفزيوني: " مفيش حد من اللي اتكلم بيفهم في الشغلانة كلها أكونتات وهمية وفيك وتحس انهم واخدين فلوس.. الناس دي هتتكلم ليوم الدين والمهم إن القافلة تسير ".

يذكر أن أحدث أعمال الفنان محمد فراج فيلم فوي فوي فوي والذي يشارك في بطولة العمل نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، بسنت شوقي، لبنى ونس، محمد عبد العظيم، حجاج عبد العظيم، حنان يوسف، جهاد عصام، أمجد الحجار.

يتنافس فيلم  «ڤوي ڤوي ڤوي»، في موسم أفلام صيف 2023، مع العديد من الأفلام، وهم: فيلم العميل صفر بطولة أكرم حسني، فيلم وش في وش بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح، فيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان، فيلم مرعي البريمو بطولة محمد هنيدي، فيلم أولاد حريم كريم بطولة مصطفى قمر، فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي، فيلم شمس بطولة، فيلم البعبع بطولة أمير كرارة، فيلم تاج بطولة تامر حسني.

إقرأ أيضا|أبرز تصريحات محمد فراج في نجوم إف أم: مش بهتم بشائعات انفصالي