إصابة رياض محرز بـ «تسمم» قبل ساعات من مواجهة التعاون في الدوري السعودي

رياض محرز
رياض محرز


تعرض الجزائري رياض محرز، لاعب فريق أهلي جدة السعودي لحالة تسمم، ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، على خلفية تناوله وجبة بأحد المطاعم السعودية الشهيرة مساء أمس الجمعة.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية أن رياض محرز نقل للمستشفى بسبب وجود حالة تسمم عقب تناوله وجبة غداء بأحد المطاعم بالسعودية، ومن المتوقع أن يغيب عن مباراة أهلي جدة أمام التعاون اليوم بنسبة كبيرة لعدم جاهزيته.

وتقرر احتجاز رياض محرز في أحد المستشفيات السعودية خلال الساعات الأخيرة، وذلك نظرًا للاشتباه في إصابته بـ "جرثومة المعدة"، حسب ما ذكرت التقارير، ويتم إجراء الفحوصات الطبية عليه حاليًا من أجل إكمال تعافيه والاطمئنان على حالته الصحية بعد تعرضه لحالة تسمم.

ومن المُنتظر أن يكشف نادي أهلي جدة عبر بيان رسمي خلال الساعات المقبلة، موقف رياض محرز، وتطورات حالته الصحية وكذلك موقفه من المشاركة بمباراة التعاون الليلة في الدوري السعودي، بعد الأنباء التي أثارت قلقًا كبيرًا لدى جماهير الراقي في الساعات الأخيرة.

على صعيد متصل يلتقي فريق أهلي جدة السعودي، أمام نظيره التعاون، في مباراة مهمة، تقام مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

ويحتل فريق أهلي جدة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 12 نقطة.