ماديسون يفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

ماديسون
ماديسون

حصد جيمس ماديسون، لاعب فريق توتنهام الإنجليزي، جائزة لاعب شهر أغسطس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانضم ماديسون إلى توتنهام قادمًا من ليستر سيتي، في انتقالات الصيف، وسجل ثلاثة أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ناديه الجديد.

وتغلب ماديسون على زملائه المرشحين تايو أوونيي (نوتينجهام)، وجارود بوين (وست هام)، وبريان مبيومو (برينتفورد)، وكاورو ميتوما (برايتون)، ورودري (مانشستر سيتي).

وحظى ماديسون على الجائزة للمرة الأولى في مسيرته، وقد ساهم بتمريرتين حاسمتين في التعادل 2-2 مع برينتفورد قبل أن يسجل هدفه الأول في الفوز 2-0 على بورنموث.

وقال ماديسون في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي: "لقد تم ترشيحي للجائزة عدة مرات، لذلك من الجميل أن أفوز بها بالفعل!".

وأضاف: "الأمر ليس سهلًا أبدًا كلاعب جديد في نادٍ جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، لذا إذا كنت عرضت علي هذا في بداية الموسم، كنت سأقبل على الفور!".

وأشار ماديسون: "لقد فاز العديد من الأسماء الكبيرة ونخبة اللاعبين في الماضي والحاضر بهذه الجائزة، لذا من الجيد أن أكون من بينهم، هذه الجائزة ستكون رائعة على الرف الخاص بالموقد (في منزله)!".

وعن لحظته المفضلة في شهر أغسطس، أوضح: "ربما لن أقول أيًا من الأهداف أو التمريرات الحاسمة، لكن الظهور في ملعب توتنهام لأول مرة ضد مانشستر يونايتد، كان لدي تلك الصرخة بداخلي".