صفقة اتحاد جدة يكشف حقيقة إصابته في ظهوره الأول مع الفريق بالدوري السعودي

الإيطالي لويز فيليبي
الإيطالي لويز فيليبي

كشف الإيطالي لويز فيليبي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، عن السبب وراء استبداله خلال ظهوره الأول مع العميد، في مباراة الأخدود، أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

وفاز فريق اتحاد جدة السعودي، بقيادة الفرنسي المخضرم، كريم بنزيما، أمام نظيره الأخدود، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة، من مسابقة الدوري السعودي.

وكان البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة، قرر استبدال لويز فيليبي صفقة العميد الجديدة، في الدقيقة 67 من عمر مباراة الأخدود، لصالح زميله هارون كمارا. 

◄ اقرأ أيضًا | اتحاد جدة يغلق ملف التعاقد مع «مو» نهائيًا

وأثار استبدال فيليبي في أول مشاركة له بعد انضمامه لصفوف فريق النمور، العديد من التساؤلات بين الجماهير وراء السبب خوفًا من أن يكون ذلك بداعي الإصابة.

وكتب فيليبي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” اليوم الجمعة: "سعيد جدًا بأول ظهور لي بقميص الاتحاد، مباراة صعبة خارج أرضنا ولكن مع الكثير من الالتزام تمكنا من الخروج بالفوز وشباك نظيفة".

وتابع حديثه: "كما أود أن أعلم الجميع أنه تم استبدالي بالأمس بسبب الإرهاق البدني وليس بسبب الإصابة كما تقول بعض وسائل الإعلام، أنا جاهز بنسبة 100% وجاهز للمباراة المقبلة".

وحقق فريق الاتحاد فوزًا غاليًا على نظيره الأخدود، بهدف دون رد، سجله الفرنسي كريم بنزيما، ليستعيد اتحاد جدة صدارة الدوري السعودي للمحترفين.