عاجل

الشباب والرياضة بالغربية تطلق الحملة القومية للتوعية بالخدمات الرقمية

موضوعية
موضوعية

كتب: عصام عمارة 

نظمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الغربية بالتعاون مع الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات من خلال تعاون وحدة الشمول الرقمي مع البنك المركزي، الحملة القومية للتوعية بالخدمات والمنتجات الرقمية والشمول المالي بمراكز الشباب وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي- وزير الشباب والرياضة والدكتور طارق رحمي- محافظ الغربية ويسري الديب- وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية وإشراف ولاء حشيش- مدير المكتب الفني.

اقرأ أيضا| 3 قوافل بيطرية لعلاج الماشية ضمن «حياة كريمة» في الغربية

أكد يسري الديب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية انه تم تنفيذ  فعاليات الحملة بمراكز الشباب بقطاع شباب المحلة ثان بمركز شباب مدينة المحلة، ومتابعة الدكتور علاء نحاسه- مدير إدارة شباب المحله ثان، حيث من المقرر أن تستمرالحملة القومية للتوعية بالخدمات والمنتجات الرقميه والشمول المالى لمدة ثلاثة أيام.

وتتضمن محاضرات توعية داخل مركز الشباب وعرض مسرحى بمشاركة ممثلين من البنك المركزى على مدار الـ 3 أيام داخل مركز الشباب وتسليم فيزا ميزة للشباب والمواطنين.

وأضاف الديب، أنه في ظل السعي إلى بناء مجتمع المعرفة تتكاتف جهود جميع المؤسسات لبناء وتنمية المجتمعات وخاصة بناء قدرات الشباب للمشاركة بإيجابية في تحقيق التنمية المستدامة، و تفعيل دور الشباب في تحقيق التنمية الرقمية وبناء مجتمع رقمي يواكب استراتيجية الدولة في التحول الرقمي ويشارك في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.