تعرف على موعد ومكان عزاء والد الفنان محمد مهران

محمد مهران
محمد مهران

أعلن الفنان محمد مهران رحيل والده جمال محمود مهران عن عالمنا، في الساعات الأولى من صباح اليوم، موضحًا موعد ومكان جنازة وعزاء والده.

وكتب محمد مهران عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: توفي إلى رحمة الله والدي جمال محمود مهران.. صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص، والعزاء بدار مناسبات مسجد الرواس خلف مستشفى 57357 بعد صلاة المغرب.. برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وسبق وتعرض الفنان محمد مهران لوعكة صحية في شهر مايو الماضي، أجرى إثرها عملية جراحية بأحد مستشفيات القاهرة الكبرى، وأثار قلق محبيه، وطمأنهم علي إنه يتمتع بصحة جيدة وتعرض لعارض صحي فقط، اضطر على إثره إلى إجراء عملية جراحية.

وكانت آخر أعمال الفنان محمد مهران هي مشاركته في مسلسل المداح الجزء الثالث أسطورة العشق، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين بجانب الفنان الشاب محمد مهران ومنهم، حمادة هلال، هبة مجدي، رانيا فريد شوقي، خالد سرحان، محمد رياض، حنان سليمان، سلمى أبو ضيف، عفاف رشاد، هلا السعيد، صبحي خليل، لوسي، وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.