الأمن العام يكشف غموض مقتل عامل بالجيزة 

موضوعية
موضوعية


«لقيت جثة في المحل ومسكت المتهمين».. هكذا حاول صاحب اسطبل، تضليل رجال المباحث، بعد ما قام بالتعدي على 3 عمال بالضرب المُبرح، لقيامهما بسرقته، مما أدى لوفاة أحدهما، فاختلق الواقعة لابعاد الشبهة عنه، إلا أن الأجهزة الأمنية، تمكنت من كشف حقيقة الواقعة وضبط المتهم. 

اقرأ أيضا 

  الداخلية تتصدى للأكاذيب وتكشف شائعات الجماعة الإرهابية

تلقى قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من مالك إسطبل خيل، كائن بدائرة القسم، بأنه حال حضوره لمحل عمله اكتشف قيام شخصين، بالتعدى على آخر، مما أدى لوفاته، فأمسك بهما وقام بإيثاقهما داخل الإسطبل وحضر للإبلاغ .

كشفت التحريات، بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، بقيادة اللواء محمد الشرقاوي مدير المباحث، عدم صحة الواقعة، وبتطوير مناقشة المتهم، اعترف باختلاقه للواقعة، وقرر أن 3 من عمال جمع الكرتون، من المتعاملين معه فى مجال الخردة، عرضوا عليه شراء 2 ميزان وإسطوانة بوتاجاز، كانوا بحوزتهما من متحصلات سرقة، وحال قيام المُبلغ بإعطائهم المبلغ المالى المتفق عليه، اكتشف سرقة مبلغ مالى وهاتفه المحمول، فإتهمهم بالسرقة. 

وأضاف المتهم، أنه قام بتقييدهم واحتجازهم داخل المخزن المشار إليه، وتعدى عليهم بالضرب، حتى قاموا بإرشاده عن مكان إخفاء المسروقات المستولى عليهما منه، وعقب ذلك اكتشف وفاة أحدهم، فاختمر فى ذهنه اختلاق الواقعة على غير الحقيقة، خشية مسائلته، ولدى عودته رفقة القوات، فوجئ بهروب أحدهم، وتم ضبطه وبمواجهته إتهم المُبلغ بإحداث إصابته .