صيّحة الـملابس المماثلة لـموضة الـخريف توضحها هدى أحمد 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أصبح من الشائع هذه الأيام أن يتشارك الأزواج مـلابس ذات تصميمات وألوان متشابهة، ونجد أن الزوجة تحرص دائماً على الظهور بإطـلالة مميزة، في ذات السياق كشفت مصمممة الأزيـاء هدى أحمد خلال تصريح تليفزيوني أنه إذا قررت الـزوجة هي وشريكها الظهور بمظهر متشابه، هناك بعض القواعد التي يجب عليها اتباعها.

وقالت مصممة الأزياء هدى أحمد،: “يجب على الزوجين أن يقتربا من بعضهما البعض بعدة طرق، ومن أبسط الطرق ارتداء مـلابس ذات لون وتصميم مماثل وأطفالهما إن وجدوا، وهذا يخلق جوًا فريدًا من الانسجام بين أفراد الأسرة، وتؤكد أن أول ما يلفت الأنظار هو أن أي شخص يرتدي أي شيء فالـملابس كلها تعتمد على لون بشرته.

 تابعت لذلك يتم منح أصحاب الـبشرة الـفاتحة مـلابس داكنة اللون لإبراز ملامحهم، وذوي البشرة الداكنة يتم إعطاء الناس العكس حيث يتعين عليهم ارتداء الملابس ذات الألـوان الفـاتحة.

مشيرةً إلى أن هناك ٤ عوامل أساسية في اختيار نفس الـملابس للشركاء: لـون الـبشرة داكـن أو فاتح، وشكل الجسم، وعمر الزوجين، والشخصية جريئة أو هادئة.

 تتميز هدي أحمد بقدرتها على إبراز الجمال الطبيعي للمرأة من خلال تصاميمها الفريدة. مظهرهن الرياضي لم يكن خفيًا أبدًا، حيث كانت القمصان الضخمة البراقة وشورتات الجري شائعة جدًا في ذلك الوقت، والأن بدأت الماركات العالمية في وضع التيشرتات الفضفاضة على المانيكان بالإضافة إلى الشورت القصير، فعودة موضة "الأوفر سايز" قوية في خريف وشتاء 2023.